أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يتجاهل مناقشة تراجع مستوى البارسا

الإثنين، 20 فبراير 2017 10:40 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يتجاهل مناقشة تراجع مستوى البارسا لويس إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجاهل لويس إنريكى، المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، تحليل أسباب تراجع مستوى الفريق الكتالونى فى الفترة الأخيرة، وآخرها الفوز بصعوبة فى الوقت القاتل عن طريق ركلة جزاء أمام ضيفه ليجانيس، بنتيجة 2/1، مساء أمس، الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

إنريكى فى تدريبات برشلونة
إنريكى فى تدريبات برشلونة

 

إنريكى لم يجتمع مع لاعبى برشلونة

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إنريكى لم يجتمع مع اللاعبين من أجل مناقشتهم فى سوء الأداء فى غرفة خلع الملابس قبل انطلاق تدريبات اليوم، الإثنين، مضيفا أن المدرب الإسباني ابتعد عن تحليل أسباب الأداء المتراجع فى الفترة الأخيرة.

 

تدريبات برشلونة بعد الفوز الصعب على ليجانيس
تدريبات برشلونة بعد الفوز الصعب على ليجانيس

 

حالة نفسية سيئة داخل برشلونة رغم الفوز على ليجانيس

وأضافت الصحيفة أن مستوى برشلونة فى مواجهة ليجانيس رغم الفوز، لم يترك أى شخص سعيد سواء اللاعبين أو الفنيين، بالإضافة إلى الجماهير أيضا، موضحة أنه من العادة فى مثل هذه الحالات السيئة أن يتم تحليل الأسباب من أجل التخلص من هذه المشاكل، خاصة مع تأثر بعض اللاعبين سلبيا وشعورهم بالجرح بعد الخسارة الثقيلة أمام باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا.

 

جانب من تدريبات برشلونة
جانب من تدريبات برشلونة

 

غياب ميسي ونيمار وسواريز عن تدريبات برشلونة

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن الثلاثى الهجومى المرعب لفريق برشلونة الإسبانى، والمعروف بـ"MSN" والذى يضم "ليونيل ميسي، نيمار دا سيلفا، ولويس سواريز"، لم يشاركوا فى تدريبات اليوم التى أقيمت فى المدينة الرياضية.

وأضافت الصحيفة أن الثلاثى ميسي ونيمار وسواريز قاموا بجلسة انتعاش داخل صالة الألعاب الرياضية، حيث لم تظهر لهم أى صور فى التدريبات والتى نشرها الموقع الرسمى لنادى برشلونة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة