أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى مكتمل الصفوف لأول مرة هذا الموسم

الإثنين، 20 فبراير 2017 02:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى مكتمل الصفوف لأول مرة هذا الموسم ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يأمل نادى ريال مدريد الإسبانى، فى أن يحسم مواجهتيه الذى يستعد لخوضهما هذا الأسبوع فى الليجا، ضد كل من فالنسيا وفياريال على التوالى، حيث ستكون خطوة كبيرة لكتيبة زين الدين زيدان، من اجل استعادة لقب الليجا الغائب عن خزائن الملكى منذ فترة كبيرة.

 

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن صفوف ريال مدريد ستكون مكتملة اليوم خلال التدريبات لأول مرة هذا الموسم بعودة قائد الفريق سيرجيو راموس، حيث سيكون تحت تصرف زيدان 24 لاعبا وهو ما يمثل دفعة كبيرة للفريق.

 

أشارت الصحيفة المقربة من أسوار النادى الملكى إلى أن مع جاهزية راموس، سيتخلص ريال مدريد أخيرًا من طاعون الإصابات، والذى أطاح بما يصل إلى خمسة أو ستة لاعبين فى العديد من مباريات الفريق هذا الموسم.

 

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد قد يرفع فارق النقاط مع برشلونة أكثر، إذا ما حقق النقاط الست، خاصة أن البارسا تنتظره مباراة صعبة ضد أتلتيكو مدريد من شأنها أن تحسم الليجا.

 

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 52 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوصيف برشلونة، مع العلم أن الملكى لديه مباراتين مؤجلتين.

 

مدرب ريال مدريد يفضل بنزيما على موراتا

موراتا
موراتا

 

رغم ظهوره بأداء جيد خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول، مازال مهاجم ريال مدريد ألفارو موراتا يمر بمرحلة صعبة، وهى عدم الثقة من قبل المدرب زين الدين زيدان.

 

وبدأ موراتا مباراة إسبانيول أساسيا، ونجح فى تسجيل هدف ضمن منافسات الجولة الـ23 من عمر مسابقة الليجا، والتى انتهت بفوز ريال مدريد بثنائية نظيفة، وذلك بعدما قام زيدان بإراحة بنزيما خلال تلك المباراة.

 

ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، ذكرت أن زيدان لا يزال يثق فى مواطنه بنزيما كمهاجم أساسى للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ألفيس يكشف سبب توتر علاقة راموس بإشبيلية

راموس بعد توقيعه لريال مدريد
راموس بعد توقيعه لريال مدريد

 

فى سياق آخر، كشف البرازيلي دانى ألفيس، ظهير أيمن اشبيلية وبرشلونة السابق، ويوفنتوس الحالى، سبب توتر العلاقة بين قائد ريال مدريد سيرجيو راموس، وجمهور إشبيلية فى الفترة الأخيرة.

 

وقال ألفيس خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، من الخطأ أن يهان راموس، ولكن البعض لا يعرف حقيقة ما وراء تلك الإهانة".

 

أضاف: "المشكلة الحقيقية كانت فى الايام التى سبقت انتقال راموس إلى ريال مدريد ، حيث أقسم وقتها بحبه وولاؤه للفريق الأندلسى، ولكن الجماهير تفاجأت برحيله فيما بعد، لذلك تولدت علاقة  كراهية بينهما".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة