بالفيديو.. أبرز 5 مشاهد هذا الأسبوع من ملاعب العالم

الأربعاء، 22 فبراير 2017 10:00 ص
بالفيديو.. أبرز 5 مشاهد هذا الأسبوع من ملاعب العالم احتفال لاعبى لينكولن بالتأهل إلى ربع نهائى كاس إنجلترا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب أوروبا هذا الأسبوع العديد من الأحداث البارزة ، سواء على مستوى الدوريات الأوروبية، أو المسابقة الأوروبية أمثال دوري أبطال أوروبا ويوروباليج.

 

ونرصد فى التقرير التالى أبرز 5 مشاهد فى ملاعب أوروبا..

 

1- احتفال جماهير لينكولن

 

تأهل فريق لينكولن أحد أندية الدرجة الرابعة بإنجلترا، إلى الدور ربع النهائى من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بفضل هدف قاتل سجله اللاعب راجيت فى الدقيقة 89 من عمر المباراة فى شباك بيرنلى، المشهد الأكثر إثارة كان فى احتفال جماهير الفريق التى حرصت بالتواجد فى إحدى الساحات لمتابعة المباراة عبر الشاشات العملاقة، وكانت فرحتهم بالهدف ليس لها مثيل.

 

2- مرواغة رونالدو

 

منذ فترة كبيرة، لم نر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو يقدم على المراوغات التى تثير إعجاب الجماهير، بل انصب تركيزه فى الفترة الأخيرة، على تسجيل الأهداف فى إطار المنافسة الكبيرة التى تجمعه مع غريمه التقليدى ليونيل ميسي، ولكن فى مباراة الفريق الأخيرة أمام إسبانيول، قام الدون بتمرير الكرة من بين قدمى أحد مدافعى الخصم فى لقطة اثارت إعجاب الجماهير.

 

 

3- هيرتا برلين ومباراة العمر

 

قدم فريق هيرتا برلين الألمانى أفضل مبارياتهم هذا الموسم أمام بايرن ميونخ ضمن الجولة الـ21 من البوندزليجا، وكان الفريق فائزا حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة، حين تعادل البولندى ليفاندوفسكي لصالحا الفريق البافارى، لينهار لاعبى برلين على أرض الملعب فى مشهد مأساوى وكأنهم خسروا نهائى بطولة كبرى.

 

انهيار مدافعى هيرتا برلين بعد هدف ليفاندوفسكي
انهيار مدافعى هيرتا برلين بعد هدف ليفاندوفسكي

 

4- جاميرو والهاتريك التاريخي

كان أتلتيكو مدريد متعادلا أمام سبورتنج خيخون بالجولة 23 من الليجا والموقف متأزم، حتى حل المهاجم الفرنسى كيفن جاميرو بديلا، والذى قلب الأمور رأسا على عقب، حيث أحرز 3 أهداف متتالية قاد فريقه لحصد الثلاث نقاط، ولكن ليس هذا المشهد الابرز، وإنما كان الحدث المثير أن هذا الهاترك جاء فى خضون 4 دقائق و43 ثانية فقط، كأسرع هاتريك فى الليجا منذ هاتريك البرازيلي بيبيتو عام 1995 .

 

 

5- الاخوان بوجبا يتصارعان على أولد ترافورد

 

من اللقطات المثيرة خلال هذا الاسبوع، هى مواجهة اغلى لاعبى العالم نجم مانشستر يونايتد بول بوجبا، لشقيقه فلورنتين لاعب سانت إيتيان الفرنسى على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، بذهاب دور الـ32 من بطولة يوروباليج، وهى المواجهة التى سلط الإعلام الإنجليزي الضوء عليها بشكل كبير.

 

بوجبا وفلورنتين خلال المباراة
بوجبا وفلورنتين خلال المباراة

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة