أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض الصين ويتمسك بأوروبا

الخميس، 23 فبراير 2017 02:08 م
أخبار أرسنال اليوم.. فينجر يرفض الصين ويتمسك بأوروبا أرسين فينجر مدرب أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، الانتقال إلى الدورى الصينى لخوض تجربة جديدة فى مشواره بعالم التدريب، مُفضلاً البقاء داخل قارة أوروبا.

 

أرسين فينجر
أرسين فينجر

فينجر يرفض خوض تجربة تدريبة بالدورى الصينى

وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإنه على الرغم من الغموض الذى يحيط بمستقبل المدرب الفرنسى مع أرسنال بسبب سلسلة النتائج المخيبة للأمال خلال الفترة الأخيرة، إلا أنه يرفض بشدة الرحيل للتدريب فى دورى السوبر الصينى.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينجر تلقى عدة عروض مغرية من جانب أندية الدورى الصينى مقابل الحصول على 8 ملايين إسترلينى سنوياً لخوض تجربة تدريبية هناك، برفقة عدد من أبرز المدربين، أمثال مانويل بيليجرينى، فيليب سكولارى، أندريه فيلاس بواس، لكنه يتمسك بالبقاء داخل أوروبا والأولوية للجانرز الذى قضى داخله مسيرة تدريبية بلغت مدتها 21 عاماً.

 

لوران كوسيلنى
لوران كوسيلنى

كوسيلنى يستبعد عودته إلى الدورى الفرنسى

على جانب آخر، استبعد لوران كوسيلنى، مدافع نادى أرسنال الإنجليزى، رحيله عن ملعب الإمارات والعودة إلى فرنسا مبدياً سعادته داخل صفوف الجانرز خلال الوقت الحالى.

أشارت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية إلى تصريحات مدافع المدافعجية التى أكد خلالها شعوره بالاستقرار والسعادة مع أرسنال داخل الملعب وخارجه، نافياً فى الوقت ذاته تلقيه أى اتصالات من نادٍ فرنسى الفترة الأخيرة.

أوضح لوران كوسيلنى، خلال تصريحاته، أنه لا يرى نفسه فى الدورى الفرنسى حالياً والأهم بالنسبة له سعادته فى الحياة مع عائلته بإنجلترا خلال تواجده مع أرسنال.

لوران كوسيلنى مدافع نادى أرسنال خاض مع الجانرز 31 مباراة بكافة المسابقات بالموسم الحالى 2016/2017 وأحرز هدفين ويرتبط بعقد معه يمتد حتى يونيو 2020.

جدير بالذكر أن لوران كوسيلنى قد انتقل إلى أرسنال الإنجليزى فى 2010 قادماً من لوريان الفرنسى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة