توتنهام يحتفل بعيد ميلاد ميدو الـ 34 بحوار الذكريات

الخميس، 23 فبراير 2017 11:12 م
توتنهام يحتفل بعيد ميلاد ميدو الـ 34 بحوار الذكريات  ميدو مع توتنهام
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادي توتنهام الإنجليزى بعيد ميلاد الدولى أحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق والمدرب الحالى لفريق وادى دجلة الـ34، حيث أجرى معه حوارًا مطولاً تحدث فيه عن ذكرياته مع السبيرز بالإضافة إلى جينت البلجيكى الذى كان أولى محطات ميدو فى مشوار الاحتراف.

ويأتى الحوار بمناسبة استضافة توتنهام لفريق جينت على ملعب ويمبلى فى مباراة العودة لدور الـ32 من بطولة الدورى الأوروبي "اليورباليج"، وأكد ميدو فى الحوار أنه يكن احتراماً كبيراً لفريق جينت كونه أولى محطاته الأوروبية ويعشق توتنهام و جماهيره حتى الآن.

وتحدث ميدو فى البداية عن مشاوره مع جينت والحياة فى بلجيكا حيث قال: "لقد كانت بلجيكا مكاناً رائعاً بالنسبة لى، جينت كان اول فريق أوروبي يقدم لي الفرصة لإثبات نفسي كلاعب ناشئ، لقد اعتنوا بي بشدة وهو ما كان مهما للغاية لفتى عمره 17 عاماً"، وأضاف ميدو:" لقد كونت عدداً كبيراً من الصداقات، و صنعت ذكريات رائعة للغاية هناك، لقد أنهينا هذا الموسم فى المركز الـ5 وهو يعتبر إنجاز للفريق، لقد كنت هناك واحتفلت معهم، لقد كان الأمر رائعاً".

2765930319303071618
ميدو مع جينت البلجيكى 

وعن أيامه مع توتنهام و مباراته الأولى مع الفريق فى فبراير 2005، والتى أحرز فيها هدفين، قال ميدو:" لقد أتيت إلى إنجلترا قبل تلك المباراة بـ4 أيام فقط، الدخول كبديل لأول مرة على ملعبك و إحراز هدفين فى فوز توتنهام على بورتسموث بنتيجة 3-1، يعتبر حلم أى لاعب جديد فى اى فريق، أتذكر الجو العام للمباراة، لقد كان رائعاً، طوال حياتى وأنا أحلم باللعب فى الدورى الإنجليزى، توتنهام حقق لي حلمى".

وأضاف ميدو:" لقد حظيت بذكريات رائعة فى المدينة والفريق اتذكرها حتى الآن، لقد كان نادياً فريداً، وانا اعتبر نفسى مشجعاً للسبيرز حتى الآن".

 

وعما حققه ميدو منذ اعتزاله فى 2013، قال: "الآن أنا ادرب فريق وادى دجلة فى الدورى المصري الممتاز، كما دربت نادى الزمالك وهو أكبر فريق فى أفريقيا، وفزت معهم بلقب كأس مصر وأصبحت أصغر مدرب مصري يحصل على لقب كبير، لقد تعلمت كثيراً من تجاربي فى أوروبا كلاعب و أطبق ما تعلمته الآن كمدرب".

mido_instory

ميدو فى إحدى مباريات توتنهام

يذكر أن ميدو صاحب الـ34 عاماً، سجل 19 هدفاً مع توتنهام فى 61 مباراة فى الفترة من 2005 حتى 2007، كما شارك مع جينت فى 2000-2001 وسجل 9 أهداف فى 20 مباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة