رونالدينيو يكشف دور برشلونة فى تطوير كرة القدم الصينية

الجمعة، 24 فبراير 2017 02:00 ص
رونالدينيو يكشف دور برشلونة فى تطوير كرة القدم الصينية رونالدينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الأسطورة رونالدينيو سفير نادى برشلونة الإسبانى وأسطورتهم السابق، عن دور الفريق الكتالونى فى تطوير كرة القدم فى الصين، خلال زيارة قام بها اليوم الخميس لأكاديمية البلاوجرانا فى هونج كونج بالصين بصفته السفير الجديد للفريق.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة الإسبانى، أن رونالدينيو قام بزيارة لأكاديميات برشلونة فى الشرق الأقصى استكمالا لاستراتيجية العولمة التجارية للفريق الكتالونى، والتى بدأت بافتتاح مكتب فى نيويورك فى شهر سبتمبر الماضى، وكان الساحر ضيف شرف فى هذا الحدث.

رونالدينيو فى الصين
رونالدينيو فى الصين

 

وقال البرازيلى عن دور برشلونة فى تطوير كرة القدم فى الصين: "لقد وصلنا لآسيا والصين منذ سنوات وفي كل عام أرى أنها تتطور كثيرًا، وأنا واثق أنه مع وصول هؤلاء المهنيين من برشلونة، كان لهم دور كبير فى ذلك، نحن نعرف كل شيء عن العمل العظيم الذى تقدمه برشلونة للاطفال، كبار المتخصصين فى الكرة يأتون للعمل هنا، وأعتقد أنها سوف تساعد كثيرا، وكرة القدم الصينية استفادت الكثير منهم ".

رونالدينيو
رونالدينيو

 

وأخيرًا، أضاف لاعب برشلونة السابق عن الوضع  الحالي للفريق الكتالونى: "برشلونة لا تزال لديها أفضل اللاعبين فى العالم، لقد كان لديهم قليلا من سوء الحظ فى المسابقات، وأعتقد أنه سرعان ما سوف يعود الفريق إلى وضعه الطبيعى ".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة