قائد بالحشد الشعبى يؤكد إحباط الهجوم

مقتل 15 جنديا عراقيا من قوات الحرس الحدودى على يد مسلحى "داعش" بالأنبار

الجمعة، 24 فبراير 2017 10:44 ص
مقتل 15 جنديا عراقيا من قوات الحرس الحدودى على يد مسلحى "داعش" بالأنبار الجيش العراقى - صورة أرشيفية
وكالات أنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن مسلحى "داعش"من قتل 15 جنديا من الحرس الحدودى العراقى غربى الأنبار، كما تمكنت قوات الحشد الشعبى، من القضاء على أكثر من 50 إرهابيا من "داعش"، غرب تلعفر فى العراق، فيما أعلنت مقتل قائد اللواء العاشر على عبد الكاظم السعيدى، وذلك حسب ما نشرته شبكة"روسيا اليوم".

وقال مصدر أمنى إن "قوات الحشد، اللواء الـ5 واللواء الـ27، قتلت أكثر من 50 إرهابيا من داعش كانوا متحصنين داخل أحد الشقوق فى قرية عين الآغا غرب تلعفر".

من جانبه أعلن قائد قوات البراق بالحشد الشعبى فى الأنبار واثق الفرطوسى، الجمعة، عن إحباط هجوم لـ"داعش" حاول استهداف مقر أمنى لقوات حرس الحدود غربى المحافظة، وقال الفرطوسى فى حديث لـوكالة "السومرية نيوز"، إن "قوات البراق بالحشد الشعبى وحرس الحدود تمكنوا من صد هجوما لداعش على مقر الفوج الثانى لقوات حرس الحدود قرب مفرق الوليد طريبيل غربى الأنبار"، حسب ما نشرته شبكة"سبوتنيك".

وأضاف الفرطوسى أن "قوات الحشد الشعبى وحرس الحدود كبدوا داعش خسائر كبيرة بالأرواح والمعدات"، لافتا إلى أن "تلك القوات تمكنت من إسقاط طائرة مسيرة داعش"، يذكر أن قوات البراق بالحشد الشعبى وحرس الحدود يمسكون بعض النقاط الأمنية بين مدينة الرطبة ومفرق الوليد-طريبيل غربى الأنبار، وغالبا ما تتعرض تلك القوات لهجمات من قبل "داعش" ويتم صدها.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة