أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 2 / 2017

السبت، 25 فبراير 2017 11:39 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 2 / 2017 منتخب الشباب
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 25 / 2 / 2017 و التى جاء فى مقدمتها ، الجبلاية تحصل على موافقة أمنية بحضور الجماهير فى الكأس ، و المنتخب يكشف سبب تأخر إعلان الطرف الثانى فى ودية مارس .

 

الجبلاية تحصل على موافقة أمنية بحضور الجماهير فى الكأس

حصل مسئولو اتحاد الكرة على موافقة شفوية من القيادات الأمنية بوزارة الداخلية على عودة الجماهير بداية من  مباريات دور الـ8 لكأس مصر، على أن يتم التنسيق خلال الفترة المقبلة على كيفية حضور الجماهير وطريقة الدخول والأعداد المسموح بدخولها لكل فريق بالتواجد فى أرض الملعب.

 

المنتخب يكشف سبب تأخر إعلان الطرف الثانى فى ودية مارس

أوضح الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، أن سبب عدم اعلان الطرف الثانى فى ودية الفراعنة فى مارس المقبل يرجع إلى تأخر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" فى تحديد الأجندة الدولية فى هذا الشهر، سواء بإقامة مباراة ودية أو بإقامة مباراة فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.

 

كوبر يؤجل عودته للثلاثاء المقبل

قام الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بتأجيل عودته للقاهرة للمرة الثانية، حيث سيصل وفقا للموعد الجديد يوم الثلاثاء المقبل.

كان كوبر قد حصل على إجازة أمضاها فى إسبانيا مع أسرته، عقب انتهاء بطولة أمم أفريقيا فى الجابون، والتى حصل المنتخب الوطنى على المركز الثانى بعد الخسارة من الكاميرون فى النهائى.

 

منتخب الشباب بـ"لون علم مصر" أمام مالى غدا

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة منتخب الشباب أمام مالى غدا فى بطولة أمم أفريقيا، عن ارتداء الفراعنة الصغار التى شيرت الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأسود.

 

الجبلاية تخاطب الأمانة العامة لنقل مباراة الأهلى والداخلية للدفاع الجوى

أرسل اتحاد الكرة خطابا رسميا إلى الأمانة العامة للقوات المسلحة، من أجل استطلاع رأيها فى إقامة مباراة الأهلى والداخلية الأربعاء المقبل فى دور الـ16 بكأس مصر على استاد الدفاع الجوى بدلا من بتروسبورت.

 

البدرى يُتابع بيدفست أمام صن داونز قبل مواجهته بدورى الأبطال

قرر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى مُتابعة مباراة فريق بيدفست الجنوب أفريقى مع فريق صن داونز فى الدورى المحلى هناك قبل ملاقاته فى دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا يوم 11 مارس المقبل بملعب السلام.

 

الأهلى يُحدد غدا رئيس بعثة الفريق فى جنوب أفريقيا وعبد الحفيظ الأقرب

يُحدد مجلس إدارة النادي الأهلى برئاسة محمود طاهر فى اجتماعه غدا الأحد، رئيس بعثة الفريق المُسافرة إلى جنوب أفريقيا لمواجهة بيدفيست يوم 18 مارس القادم فى إياب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.

 

محامى الأهلى يفسّر أسباب تأخر "فيفا" فى حسم قضية هندريك

قال هشام عبد ربه محامى الأهلى، إن ناديه واثق تماما من الفوز بقضية البرازيلى "هندريك هيكلمة" لاعب وسط الفريق السابق وصاحب الأصول الألمانية الذى هرب من النادى دون علم مسئوليه.

 

جلسة ودية لجهاز منتخب المحليين غدا

اتفق هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الوطنى للمحليين ، مع جهازه المعاون على عقد جلسة تعارف، غدا الأحد، فى مقر اتحاد الكرة ، عقب إعلان تشكيل الجهاز رسميا الأسبوع الماضى.

 

الزمالك يستعين بالمصرى لتخطى عقبة رينجرز

استعان مسئولو الزمالك المصرى البورسعيدى فى تخطى عقبة رينجرز النيجيرى فى المواجهة الأفريقية للقلعة البيضاء أمام بطل نيجيريا، فى دورى أبطال أفريقيا، المقرر إقامتها يوم 10 مارس بالقاهرة.

 

اتحاد الكرة يصرف إعانة عاجلة 50 ألف جنيه لأسرة حكم مطروح المتوفى

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام وعضو الجبلاية، أن المجلس قرر صرف إعانة عاجلة 50 ألف جنيه لأسرة الحكم الشاب محمود نجاح، الذى توفى أمس فى حادث مروع بمطروح، عقب خضوعه لاختبارات الحكام الجدد، بجانب إطلاق اسمه على هذه الدفعة من الحكام.

 

طبيب الأهلى يتحدث عن "صليبى" مروان و"كدمة" رامى ربيعة

قال خالد محمود طبيب الاهلى، إن العملية الجراحية التى خضع لها مروان محسن مهاجم الفريق، بالرباط الصليبى فى الركبة بألمانيا، ناجحة، وأن حالة اللاعب مطمئنة للغاية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة