جنش يقترب من العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام الحرس

السبت، 25 فبراير 2017 11:59 م
جنش يقترب من العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام الحرس محمود جنش حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب محمود جنش حارس مرمى الزمالك، من العودة لحراسة مرمى فريقه أمام حرس الحدود، فى المباراة المقرر لها بعد غد الاثنين، فى إطار منافسات دور الـ16 بكأس مصر.

جنش يشارك مع الشناوى بالتوازى

يُذكر أن محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، قد وعد جنش بالمشاركة فى حراسة مرمى الفريق بالتوازى مع أحمد الشناوى خلال الموسم الجارى، بعد تألقه فى لقاء السوبر أمام الأهلى إذ كان أحد أسباب تتويج الزمالك باللقب.

جنش بديل منذ مواجهة الأوليمبي

كان أحمد الشناوى قد عاد لحراسة مرمى الزمالك، على حساب محمود جنش بداية من دور الـ32 فى كأس مصر ثم واصل المشاركة أمام طلائع الجيش والنصر للتعدين فى الدورى، عقب هزيمة الفريق الأبيض من الإنتاج الحربى والتى حرس فيها جنش مرمى الزمالك.

حلمى يبرر تواجد جنش على الدكة

وبرر حلمى أسباب استبعاد جنش من التشكيل الأساسى بداية من مواجهة الأوليمبي، أن الأمر متفق عليه ولا توجد أزمة بين الحارسين وليس له علاقة بمستوى جنش أمام الإنتاج.

وكان  مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قد أكد فى جلسة سابقة مع لاعبى الفريق توقيع عقوبة مادية تجاه محمود جنش قدرها 25 ألف جنيه بسبب "توريطه" محمود حمدى مدافع الفريق فى الهدف الأول الذى سجله نادي الإنتاج الحربى على حد وصفه والتى خسرها الأبيض بهدفين مقابل هدف وأكد جنش وقتها تقبله للعقوبة.
 
كما أعلن مرتضى منصور وقتها تغريم محمود حمدى 50 ألف جنيه بسبب الخطأ الذى وقع فيه فى مباراة الإنتاج الحربى وسوء تعامله مع الكرة التى أسفرت عن الهدف الأول للإنتاج .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة