فرج عامر: تريزيجية فى ليفربول بداية من الموسم الجديد رسمياً

السبت، 25 فبراير 2017 01:44 ص
فرج عامر: تريزيجية فى ليفربول بداية من الموسم الجديد رسمياً تريزيجيه
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد فرج عامر رئيس نادى سموحة، أن محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط منتخب مصر ونادى موسكرون البلجيكى، سيحترف بنادى ليفر بول الإنجليزى بداية من الموسم المقبل.

 

وكتب فرج عامر على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلاً: "رسميا محمود تريزيجية فى ليفربول بداية من الموسم الكروى القادم هذا انتصار جديد للكرة المصرية".

DSGERWYHERYHETY
 
وكانت تقارير إعلامية بلجيكية، كشفت أن نادى ليفربول الإنجليزى فتح قنوات اتصال مع ممثلى محمود تريزيجيه، لبحث إمكانية التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.









مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

ترجو الا تكون دكة ليفربول

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد.العبادي

العالمية

هل بقا لميدو بعد هذا العدد من اللاعبين في اعظم الاندية لسانا يتطاول به علينا بعالميته ؟ كل مافي الامر ان الاندية وقتها لم تكن تفرط في لاعبيها بسهولة ولو سمح الزمالك لمصطفى فتحي بالخروج فسيكون له شأن كبير جدا وهو يستحق نادي من اندية القمة في اوروبا

عدد الردود 0

بواسطة:

على

مبروك

مبروك يا كابتن تريزيجيه .لاعب مجتهد مخترق لخطوط الفرق المنافسه بكل قوه وسرعه.أسجل إعجابى بهذا اللاعب الذى لا يبخل بأى مجهود خاصة لمنتخب مصر وبالتوفيق إنشاءالله.

عدد الردود 0

بواسطة:

...

...

ميدو مين العالمي لف اندية اوروبا في كل نادي 3او4 شهور يقضيهم علي الدكة والبيت في الاخر ملقاش نادي يلمه رجع للزمالك وهو عنده 25سنة قعد موسمين عمل مشاكل وخناقات لانه لازم يبقي في الاضواء مش عارف يبان في الملعب يبان في المشاكل واخيرا رجع انجلترا يدور علي نادي ولقي نادي درجة تانيه علي اساس انه يخس ويلعب وطبعا دا محصلش واعتزل في العشرينات دا العالمي العالمي دا جاب هدف وحيد للمنتخب المصري ام دا هدف بالتوفيق لتريزجيه في ناس حتشعلل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة