أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يشيد بـ"لالانا".. ومينيوليه يتمسك بأمل اللقب

الأحد، 26 فبراير 2017 06:45 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يشيد بـ"لالانا".. ومينيوليه يتمسك بأمل اللقب أدم لالانا نجم ليفربول
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بآدم لالانا صانع ألعاب الريدز ودوره المؤثر مع الفريق خلال الفترة الأخيرة بالدورى الإنجليزى.

 

لالانا خلال ربطه بعقد طويل الأمد مع ليفربول
لالانا خلال ربطه بعقد طويل الأمد مع ليفربول

كلوب يشيد بـ"لالانا" ويتحدث عن دوره المؤثر مع ليفربول

قال مدرب ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن لالانا واحد من اللاعبين المهمين داخل صفوف الريدز وكان لابد من ضمان بقائه لأطول فترة ممكن داخل الأنفيلد لذلك تم ربطه بعقد طويل الأمد خوفًا من إغراءات الأندية الأوروبية.

أضاف كلوب قائلاً: "كان علينا القيام بكل شىء من أجل التجديد مع لالانا وإبقائه مع الفريق.. إنه لاعب مهم بالنسبة لنا".

أوضح المدرب الألمانى خلال تصريحاته، إنه كان على دراية كبيرة بـ "لالانا" عندما كان لاعبًا فى ساوثهامبتون والجميع يتحدث عنه قبل أن يتولى قيادة ليفربول، وعندما جاء إلى الأنفيلد يعلم جيدًا أنه لاعب مهم فى صفوف الفريق وتأثيره كبير على الأداء فنيًا.

 

مينيوليه حارس ليفربول
مينيوليه حارس ليفربول

حارس ليفربول يتمسك بالأمل فى المنافسة على لقب البريميرليج

على جانب آخر، أكد سيمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول الإنجليزى أن "الريدز" أصبح قوة كبيرة فى الموسم الحالى بسبب التكاتف والوحدة بين جميع اللاعبين.

شدد حارس ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى، إن الريدز يتمسك بالمنافسة على لقب البريميرليج على الرغم من إبتعاده عن المتصدر تشيلسى بـ14 نقطة، حيث يحتل الاول المركز الخامس برصيد 49 نقطة فيما يعتلى البلوز الصدارة برصيد 63 نقطة.

اختتم مينيوليه تصريحاته مؤكدًا  أن ليفربول سيقاتل من أجل الفوز على ليستر سيتى غدًا، وخطف الـ3 نقاط على ملعب "ووكرز ستاديوم". 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة