الشوربجى يواجه شقيقه ببطولة شيكاغو للإسكواش

الأحد، 26 فبراير 2017 10:47 ص
الشوربجى يواجه شقيقه ببطولة شيكاغو للإسكواش محمد الشوربجى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل محمد الشوربجى المصنف الأول عالميا إلى دور الثمانية لبطولة شيكاغو الدولية للإسكواش بعد تغلبه سيزار سالازار بنتيجة 3 / 0 فى دور الـ16 للبطولة، فيما تأهل شقيقه الأصغر مروان إلى نفس الدور بعد تغلبه على الجنوب أفريقى ستيف كوبنجر بنتيجة 3 / 2، ومن المقرر أن  أن يواجه الشوربجى الكبير شقيقه الأصغر غدا الاثنين فى دور الثمانية للبطولة.

 

كما تأهل على فرج إلى دور الثمانية لبطولة شيكاغو بعد تغلبه على لاعب بيرو دييجو الياس بنتيجة 3 / 2، ومن المقرر أن  أن يواجه الأمانى سيمون روسنر فى دور الثمانية والذى تغلب على المصرى رامى عاشور بطل العالم السابق بنتيجة 3 / 1.

 

ومن المقرر أن  أن تستكمل اليوم منافسات دور الـ16 بمواجهة مصرية بين كريم عبد الجواد المصنف الثانى عالميا وزميله فارس الدسوقى، ويواجه محمد أبو الغار الإنجليزى جيمس ويلستروب.

 

وفى منافسات السيدات تأهلت نور الشربينى المصنفة الأولى عالميا لمواجهة الماليزية نيكول ديفيد فى دور الثمانية بعد تغلبها على الانجليزية فيكتوريا لوست بنتيجة 3 / 0.

 

ومن المقرر أن  أن تستكمل منافسات دور الثمانية بمواجهة بين رنيم الوليلى مع لاعبة هونج كونج آنى أو، ونوران جوهر مع الانجليزية سارة جان بيرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة