مسئول بـ"مصر للطيران" فى تنزانيا: انتعاشة بحركة خط القاهرة - دار السلام

الأحد، 26 فبراير 2017 03:05 م
مسئول بـ"مصر للطيران" فى تنزانيا: انتعاشة بحركة خط القاهرة - دار السلام طائرة مصر للطيران ـ صورة أرشيفية
دار السلام (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عمرو راشد المدير الاقليمى لشركة مصر للطيران فى تنزانيا أن حركة الرحلات الجوية بين القاهرة ودار السلام شهدت انتعاشا فى الآونة الأخيرة، موضحا إنها ارتفعت بنسبة 15% إلى 25% عن المعدلات السابقة.

وقال المدير الاقليمى لشركة مصر للطيران فى تنزانيا فى تصريح إن هناك استراتيجية تستهدف زيادة الرحلات الجوية بين القاهرة ودار السلام بنهاية العام الحالى 2017، مضيفا أن هناك رحلتين أسبوعيا "خط مباشر" يومى الأحد والاربعاء، ولفت إلى أن الحركة من وإلى دار السلام تعتمد على نقاط الارتكاز فى القاهرة "الترانزيت" ،سواء من أوروبا أو الشرق الأوسط، مشيرا إلى أن موقع مصر الجغرافى المتميز يساهم فى اختيار الشركة خاصة المتجهين إلى منطقة الشرق الاوسط واوروبا. واشار إلى أن خط مصر للطيران يشهد اقبالا من مختلف الجنسيات بفضل العروض الجيدة التى يتم اطلاقها.

وأوضح أنه يتم اتخاذ عدة آليات فى إطار المنافسة مع شركات الطيران الأجنبية من بينها العروض التى يتم اطلاقها وتساهم فى انعاش حركة الطيران وجذب شرائح جديدة، فضلا عن التواصل المستمر مع شركات السياحة التى يفضل الراكب الاستعانة بها، وتمتلك اكثر من بديل فى أسعار الطيران، مشيرا إلى انه يتم التواصل معهم وعمل علاقات جيدة بهدف تنشيط الحركة من خلال تقديم خدمة متميزة وعروض اسعار مناسبة.

وأكد عمرو راشد على أن مصر للطيران معروفة وتتميز بكفاءة الطيارين المصريين على أعلى مستوى، وكذلك جودة الخدمات المقدمة من خلالها. ونوه بأنه الشركة تقوم أيضا بعمل ترويج لبعض البرامج السياحية بمصر فى تنزانيا، والتى تنظمها شركة مصر للطيران للسياحة "الكرنك" لجميع المدن السياحية المصرية مثل شرم الشيخ وأسوان والأقصر والغردقة والقاهرة من خلال الشركات السياحية، مؤكدا أن مصر تتميز بالاماكن السياحية الرائعة والمتنوعة وتنفرد فى انخفاض اسعارها مقارنة بالدول الاخرى. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة