وزير الداخلية: الشرطة لم تطلب من مواطنى العريش ترك منازلهم

الأحد، 26 فبراير 2017 09:57 ص
وزير الداخلية: الشرطة لم تطلب من مواطنى العريش ترك منازلهم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عبد الغفّار، وزير الداخلية، أن الأجهزة الأمنية لم تطلب من أى من المواطنين المقيمين بشمال سيناء، منذ بدء الأحداث، مغادرة منازلهم والتوجه إلى محافظات أخرى.
 
وأضاف وزير الداخلية، خلال اجتماع مع القيادات الأمنية، أن الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة يضطلعان بدورهما الوطنى فى مكافحة الإرهاب وفلوله، وتوفير الأمن لجموع المواطنين بالمحافظة ومنازلهم، مشيرا إلى أن الإرهاب يستهدف الجميع، ويجب مراعاة عدم منحه الفرصة للتجاوب مع مستهدفاته المشبوهة لشق الصف، حيث إن مؤامراته لن تنجح بفضل الوعى الوطنى المستنير لجموع المواطنين، بالإضافه إلى التصدى الفاعل والحاسم من جانب قوات إنفاذ القانون.
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أخرة أهمال 70 سنه "سيناء هتضيع أن ما كنتش ضاعت"

أى كلام فى أى كلام

فوق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

كانوا يستنوا إيه ؟

أنا مش فاهم يعنى ايه الشرطه لم تطلب من المواطنين ترك منازلهم لما إتدبحوا هما وولادهم كانوا يستنوا إيه تانى لما مفيش حمايه و لا أمن و لا أمان بسراحه حاجه تغيظ و لاطلبت ولا حامتهم أنا مش فاهم إيه المقصود من الجمله ده .

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

نشكرك انك لم تجبرهم - ولكن ماذا فعلت لمنع قتلهم ؟؟؟

نعرف جيدا ان الشرطة والحكومة ايضا لم تجبر احد على النزوح ، ولكن كان لابد من سيادتك البحث فى اسباب نزوحهم هذا ، الأحداث الجارية فى العريش تحدث منذ شهور ، وقد إزدادت حدتها فى العشر ايام الماضية ، وكنا نأمل انه مع هذه الحدة ان تتدخل الشرطة والمباحث وربما الجيش ايضا للقبض او لتصفيه هذه العناصر الإرهابية داخل هذه المدينة المحدودة ، خاصة وانهم - بحسب الشهود والسكان هناك - يتحركون بكل حرية ويهددون وينفذون مؤامرتهم الإرهابية فى وضح النهار ، ويكاد يكونوا معروفين لدى كل المقيمين هناك - فهل الشرطة عاجزة عن ذلك؟؟ هذا هو السؤال المطلوب من سيادتك الرد عليه .

عدد الردود 0

بواسطة:

صابر

التقصير الامنى مثل التواطؤ

ياباشا الناس هربت من العريش عاصمة شمال سيناء لعدم توفير الحماية الأمنية لمدينة كبيرة بمنطقة مهددة بالإرهاب باستمرار والتقصير الامنى هو ما دفعهم للهروب لانهم مهددين وهيموتوا لو انتظروا حماية الشرطة والدولة التي لا تسيطر على ارضها ووفقا للدستور والقانون المحلى والدولى من حق هؤلاء التعويض عن الاضرار بملايين الجنيهات وساعتها سيادتك والدولة ستعلم ان المواطن المصرى غالى جدا على فكرة فين القانون المعدل لتحويل المحاكمات الى عسكرية بعد مجزرة الكاتدرائية لكن ربنا موجود والقصاص واجب وشريعة

عدد الردود 0

بواسطة:

أى كلام فى أى كلام

أخرة أهمال 70 سنه "سيناء هتضيع أن ما كنتش ضاعت"

معنى كلامه أنه يخلص من أخواننا المسيحيين و يساعد فى عملية التطهير العرقى أزى يا فندى يا محترم تصرح التصريح ده - صحيح 50% ثانويه عامه مدام منتشعارف حاجه أسكت أحسن

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل

..

معقوله دا كلام وزير يعني ينتظرو لما ترجعوهم جثث

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

الانتقال من اوباما و الضغط بالحريات الى ترامب و الضغط بالاقباط

ايام حكم اوباما كان الضغط على مصر بالحريات و حقوق الانسان و اشاعات الاختفاء القسرى و القمع، و بتغير الاداره الى ترامب المسيحى المتطرف حيزيد العنف ضد الاقباط لتكون الانتقادات الامريكيه خاصه بمسألة الاقباط

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلص

الصبر

نحن نقدر تماما جهود الشرطة وتضحياتها ونشكرها علي ذلك. لا بأس من أن نتحمل نحن أقباط مصر جزء من الظروف السيئه الحاليه الي ان يمن الله علي مصر بالنصر علي جنود الشر.

عدد الردود 0

بواسطة:

shady hady

تكرار المشهد

انا مش عارف ماهو المفروض ان يفعلوه الاخوه الاقباط بعد ان شاهدوا حوالى ثمان حوادث اقتحام وقتل ولم يتم اتخاذ اى اجراء هل كان من المفروض ان يمكثوا فى مناذلهم ينتظرون مصيرهم او لو كان تم التعامل مع الحدث فى اوله ماكان حصل هذا التهجير بهذا المنظر السئ امام العالم فى بلد كبير مثل مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

قبطي مصري

تصريح متخاذل

هما المفروض يموتوا عشان انتوا ترتاحوا لانه بصراحة مفيش لا امن ولا امان في البلد خطف وسرقة وسطو مسلح وقتل وارهاب وبيوت دعارة وحضراتكم مش فاضيين للكلام ده . فين النبطشات الليلية في الشوارع يا سعادة وزير الداخلية . اين الدوريات للشرطة اليومية . ماذا انتم تفعلون في الشوارع .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة