اخبار ارسنال اليوم.. إبراهيموفيتش يسخر من الجانرز.. وبيلليرين يفضل السيتى

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:48 م
اخبار ارسنال اليوم.. إبراهيموفيتش يسخر من الجانرز.. وبيلليرين يفضل السيتى هيكتور بيلليرين نجم ارسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بتصريح مثير للجدل، عقب فوز فريقه ببطولة كأس الرابطة الإنجليزي، مساء أمس الأحد، ساخرا من فريق آرسنال الإنجليزي.

 

لعب المهاجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش دور البطولة فى تتويج مانشستر يونايتد بلقب كأس الرابطة بالفوز المثير على ساوثامبتون أمس فى ملعب "ويمبلي" 3/2، حيث وقع على هدفين من بينهما هدف الفوز القاتل، ليحصد اللقب الثانى مع المانيو بعد الدرع الخيرية.

 

وقال مهاجم مانشستر يونايتد قاصدا آرسنال: "خلال 7 أشهر مع مانشستر يونايتد حققت بطولتين وهو نفس ما حققته بعض الأندية خلال آخر 10 سنوات. أنا سعيد بذلك".

 

لاعب ارسنال يفضل السيتى

 

بيلليرين

بيلليرين

 

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحيفة إسبانية، أن مدافع أرسنال هيكتور بيليرين، يفضل الانتقال إلى مانشستر سيتى ، بدلا من برشلونة فى الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إلى أنه رغم توقيع اللاعب لعقد جديد مع المدفعجية فى نوفمبر الماضى إلا أن اللاعب الدولى الأسبانى يشعر بالقلق بسبب تدهور نتائج الفريق، لذلك يفكر جديا فى الرحيل عن صفوفه.

 

ويعد برشلونة من أقوى المنافسين على ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعانى العملاق الاسبانى من عدم وجود ظهير أيمن.

 

آرسنال يستهدف جوهرة سان جيرمان

 

رابيو
رابيو

 

فى سياق آخر، أفادت تقارير صحفية إنجليزية، برغبة أرسنال فى التعاقد مع لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، أدريان رابيو، خلال ميركاتو الصيف القادم.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن اللاعب يريد الانتقال للبريميرليج، ويرحب بمناقشة العروض التي ستصل من أجله.

 

وظهر اللاعب الشاب بأداء جيد مع فريق العاصمة الفرنسية هذا الموسم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة