4 أزمات تواجه الأهلى أمام الداخلية

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 12:47 ص
4 أزمات تواجه الأهلى أمام الداخلية فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدخل فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى اختبارا محلياً جديداً عندما يواجه الداخلية مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر ،وهى المواجهة التى يدخلها الفريق الأحمر وسط العديد من الأزمات.

1-الإصابات

يدخل الأهلى مواجهة الداخلية وهو يعانى من غياب عدد من لاعبيه بداعى الإصابة أبرزهم أحمد حجازى الذى يعانى من إصابة فى العضلة الأمامية فى الوقت الذى لم يتضح موقف رامى ربيعة بعد تعرضه لكدمة فى وجه القدم بالإضافة لمروان محسن الذى تعرض لقطع فى الرباط الصليبي ويجري الجراحة حالياً فى المانيا.

2-الإيقافات

يعانى الجهاز الفنى للأهلى من أزمة فنية كبيرة أمام الداخلية بعد تأكد غياب صانع العابه الأساسى عبد الله السعيد عن المباراة بداعى الإيقاف ،عقب حصوله على الإنذار الثالث فى مواجهة وادى دجلة بالدوري العام والتى حسمها الفريق الأحمر بهدف نظيف.

3-ملعب بتروسبورت

تقام مباراة الأهلى والداخلية على ملعب بتروسبورت وهو الملعب الذى يكره لاعبو الأهلى والجهاز الفني نظراً لضيقه الشديد فضلاً عن عدم أستواء أرضيته بالإضافة للأزمة النفسية من الملعب خاصة وأن الفريق الأحمر حقق العديد من النتائج السلبية عليه.

4-مفاجآت الكأس

يخشى الجهاز الفنى للأهلى من مفاجآت بطولة الكأس خاصة مع الفرق الصغيرة خاصة وأن البطولة العريقة تعد إحدى أهداف الفريق الأحمر هذا الموسم بجانب بطولة الدوري العام والبطولة الإفريقية ،وذلك بعد خسارة بطولة السوبر أمام الزمالك والتى أقيمت فى الإمارات مؤخراً.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة