4 تحذيرات من مرتضى لجهاز الزمالك فى 10 أيام انتظاراً لـ"آسفين يا ريس"

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 09:03 م
4 تحذيرات من مرتضى لجهاز الزمالك فى 10 أيام انتظاراً لـ"آسفين يا ريس" مرتضى منصور ومحمد حلمى ولاعبو الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، 4 تحذيرات للجهاز الفنى للزمالك، خلال الـ10 أيام الأخيرة منذ تصريحاته بعد مباراة الأوليمبي في دور الـ32 بكأس مصر قبل أن يجددها عقب الفوز على حرس الحدود، بهدف نظيف، فى دور الـ16 بنفس المسابقة، والتى حرص من خلالها على توجيه رسالة ليطمئن جماهير قلعة ميت عقبة أنه يتابع جميع الأمور عن قرب وسيتخذ قراره بشأن الجهاز الفنى فى التوقيت المناسب.

نستعرض فى التقرير التالى، أبرز 4 تحذيرات وجهها مرتضى منصور إلى الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى، على خلفية تذبذب أداء الفريق الأبيض فى الفترة الأخيرة.

مرتضى منصور يحذر جهاز حلمى لآخر مرة

انتقد مرتضى منصور بشدة أداء الزمالك أمام حرس الحدود، قائلاً:" لو استمر الأداء بهذا الشكل سنتخذ قرار برحيل الجهاز فى الوقت المناسب.. فلا أرى أي فن أو هندسة في أداء الزمالك كل ما أراه هو عك في عك مستمر".

رئيس الزمالك يحذر حلمى من إشراك المجهدين

كما قال مرتضى منصور إن محمد حلمى يدفع ببعض اللاعبين المنهكين بدنياً رغم وجود لاعبين رائعين على مقاعد البدلاء يصلحون لقيادة الفريق بصورة أفضل من اللاعبين المجهدين.

انفلات أخلاقى داخل الفريق

كما تضمنت تحذيرات مرتضى منصور لجهاز الزمالك، بأنه يرى وجود حالة انفلات أخلاقى لن يسمح بتواجدها فى عهده داخل الفريق، محذراً الجهاز الفنى بضرورة السيطرة على جميع الأمور.

رئيس الزمالك ينصح بالابتعاد عن المجمدين

جاء رابع تحذير من مرتضى منصور لمحمد حلمى بضرورة عدم الدفع بالعناصر التى لم تشارك منذ فترة طويلة فى التشكيلة الأساسية، حيث قال إن تلك السياسة تهدد منافسة الفريق على لقب الدورى.
 
اختتم مرتضى منصور حديثه الأخير قائلاً:"دلوقتى الناس اللى بتطالبنى إنى أدخل يقولوا ليا اسفين يا ريس من أجل التحرك بعدما انتقدوني في وقت سابق من التدخل لانقاذ الفريق".
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة