النائب فرج عامر يتقدم بطلب لاستعجال مناقشة مقترحه لـ"مدونة السلوك"

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 03:11 م
النائب فرج عامر يتقدم بطلب لاستعجال مناقشة مقترحه لـ"مدونة السلوك" النائب فرج عامر
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة، بطلب إلى الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، بشأن مدونة السلوك المقدمة منه للمجلس، لتطبيقها على الأعضاء.
 
وأضاف رئيس لجنة الشباب والرياضة فى بيان صحفى، اليوم الثلاثاء، أنه تقدم بمقترح "مدونة سلوك برلمانى" إعمالا بإحكام اللائحة الداخلية للمجلس التى أقرت بوجود مدونة للسلوك البرلمانى، وتلحق بإحكام اللائحة وتعتبر جزء منه، وتكون ملزمة للأعضاء.
 
وأوضح أن مناقشة اللائحة لم يدرج حتى الآن على جدول الجلسة العامة أو لم يتم اتخاذ أى إجراء بشأنها، لذا يذكر بها نظرًا للاحتياج للعمل بها فى هذا التوقيت، واختتم طلبه قائلاً: "لكم التوجيه نحو الموافقة على عرضها على الجلسة العامة واتخاذ ما ترونه بشأنها".
 









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالفتاح خطاب

لم تقولون ما لا تفعلون

ياسيادة النائب المحترم هل من السلوك البرلماني القويم الذي تدعو إليه أن تشوه سمعة الناس بغير علم من أين لك هذه الثقة التي أكدت بها في الصحف والمواقع والقنوات ان المركز الطبي الجديد بالاسكندرية قد توفى فيه خمسة أطفال مواليد حرقا بالحضانة؟!!! لماذا لم تتأكد بنفسك كنائب برلماني ورئيس للنادي المجاور للمركز الذي يفصلك عنه إلا سور او ترسل أحد مساعديك او تتأكد من الجهات الرسمية ذات الصلة إن كان مانقل إليك كذبا وزورا حقيقي ام لا وسارعت لنشره في وسائل الإعلام وشوهت به سمعة اكبر مستشفى في شمال وغرب الدلتا بالكامل زورا وبهتانا بكلام من نسج خيالك وخيال من افترى هذا الكذب بكل جرأة ووقاحة هل هذا يتسق مع ما تدعو إليه؟ جزاك الله بما تستحق ولا وفقك في الدنيا ولا يوم يقوم الأشهاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة