حماية المستهلك: افتتاح فرع جديد للجهاز بالفيوم قريبا لتفعيل منظومة الرقابة

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 07:00 ص
حماية المستهلك: افتتاح فرع جديد للجهاز بالفيوم قريبا لتفعيل منظومة الرقابة اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك أنه تم استلام مقر جديد للجهاز بمحافظة الفيوم بهدف تفعيل منظومة الرقابة فى مختلف المحافظات، حيث تم التنسيق مع المحافظة لتخصيص مقر للجهاز وسيتم افتتاحه خلال الأيام المقبلة.

 

وأضاف اللواء عاطف يعقوب فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية وجه بشأن تكثيف الرقابة على الأسواق وتشكيل مجموعات عمل بشكل مستمر للتأكد من جودة المنتجات المطروحة وعدم احتكار السلع وحجبها عن المواطنين لبيعها بأسعار مرتفعة.

 

على جانب آخر يعقد جهاز حماية المستهلك اجتماع مجلس الإدارة رقم 117 اليوم الثلاثاء بحضور الدكتور على مصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، حيث يعد أول اجتماع بحضور الوزير عقب تولية حقيبة الوزارة فى تشكيل الحكومة الماضى.

 

ويأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك، أنه جارى مناقشة مواد قانون حماية المستهلك الجديد مع اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، وذلك لتفعيل دور الرقابة على الأسواق ومواجه الإعلانات المضللة، مما سيؤدى إلى طرح منتجات وسلع غذائية بالأسواق مطابقة للمواصفات القياسية، حيث سيتضمن القانون الجديد التجارة الإلكترونية، لافتًا إلى المستهلك من حقه إرجاع السلع أو استبدالها خلال أسبوع حتى إذا لم يكن بها عيوب.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة