وكيل البرلمان لسفير الصين: المجلس حريص على سرعة إصدار قانون الاستثمار

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 04:10 م
وكيل البرلمان لسفير الصين: المجلس حريص على سرعة إصدار قانون الاستثمار السيد الشريف وكيل مجلس النواب مع سفير الصين
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيد محمود الشريف، وكيل أول مجلس النواب، إن المجلس حريص على سرعة إصدار قانون الاستثمار الجديد، لدعم النمو الاقتصادى فى مصر، جاء ذلك خلال استقباله اليوم الثلاثاء، فى مكتبه بمقر المجلس، سونج أيقوه، سفير جمهورية الصين الشعبية بمصر.

السيد الشريف وكيل مجلس النواب مع سفير الصين
السيد الشريف وكيل مجلس النواب مع سفير الصين
 

 

وأعرب "الشريف" فى بداية اللقاء، عن ترحيبه بصفته، ونيابة عن الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، بالسفير الصينى، مؤكدًا عمق العلاقات السياسية والدبلوماسية والبرلمانية بين البلدين، وحرص البرلمان على تنمية واستمرار هذه العلاقات، خاصة فى مجال الاستثمار.

وأكد وكيل مجلس النواب خلال اللقاء، دعم المجلس للاتفاقيات بين البلدين، التى من شأنها تعزيز سبل التعاون وتنمية العلاقات، مشدّدا على حرص البرلمان على تطوير العلاقات من خلال جمعية الصداقة البرلمانية المصرية الصينية، ومعربًا عن أمنيته فى زيادة حجم التجارة بين مصر والصين، وأن تصبح مصر مركزًا صناعيًّا وتجاريًّا لتصدير المنتجات المصرية الصينية لجميع الدول الأوروبية والأفريقية.

وأضاف "الشريف"، أن مصر تحت قيادة الرئيس السيسى، وفى ظل البرلمان والحكومة الحاليين، تعمل على تنمية العلاقات المصرية الصينية، ومجلس النواب بشكل خاص يسعى جاهدًا لإصدار التشريعات الميسرة لفرص الاستثمار.

من جانبه، أعرب السفير الصينى بالقاهرة، عن سعادته بزيارة البرلمان المصرى المنتخب، ودعا اللجان البرلمانية المعنية بالاستثمار والتجارة والعلاقات الخارجية، لزيارة المنطقة الصناعية اللوجيستية الصينية فى مصر، التى تقع بالقرب من العاصمة الجديدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة