أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يخطط لضم نجم توتنهام

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:20 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يخطط لضم نجم توتنهام ديلى آلى نجم توتنهام الإنجليزى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى نادى بايرن ميونخ الألمانى، اهتمامه بالتعاقد مع ديلى إلى نجم توتنهام الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، فى ظل المستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب مع "السبيرز".

 

بايرن ميونخ يخطط لضم نجم توتنهام

ذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية، أن نادى بايرن ميونخ يخطط للتعاقد مع ديلى إلى الذى يعد البديل الأمثل لنجم الفريق توماس مولر، مشيرة إلى أن صفقة نجم توتنهام قد تكلف خزينة بايرن ميونخ نحو 85 مليون جنيه إسترلينى.

 

 

وأضافت الصحيفة، أن رغبة بايرن ميونخ فى التعاقد مع ديلى إلى قد تصطدم بمحاولات مسئولى توتنهام بتجديد التعاقد مع اللاعب حتى عام 2022 مع تعديل راتبه، مشيرة إلى أن إدارة النادى اللندنى قد توافق على رحيل نجم السبيرز حال وصول عرض رسمى يصل لـ 85 مليون جنيه إسترلينى.

 

وكان توماس مولر نجم بايرن ميونخ اعترف فى وقت سابق، بتراجع معدله التهديفى هذا الموسم، بعدما سجل 4 أهداف فى 24 مباراة خاضها مع الفريق البافارى الموسم الحالى.

ديلى الى نجم توتنهام
ديلى الى نجم توتنهام

 

مهمة بايرن ميونخ فى التعاقد مع ديلى آلى لن تكون سهلة، بعدما أبدت العديد من الأندية الاوروبية رغبتها فى ضم اللاعب أبرزها ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

بايرن ميونخ يواجه شالكه غداً

ويخوض بايرن ميونخ مواجهة نارية مع شالكه فى الرابعة والنصف مساء السبت، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الالمانى بريد 45 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على لايبزيج صاحب الوصافة، بينما يحتل شالكه المركز الـ11 برصيد 21 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة