أخبار ريال مدريد اليوم: كيف يدعم الملكى صفوفه بعد انتهاء عقوبة فيفا؟

الجمعة، 03 فبراير 2017 03:00 ص
أخبار ريال مدريد اليوم: كيف يدعم الملكى صفوفه بعد انتهاء عقوبة فيفا؟ احتياجات ريال مدريد فى الصيف المقبل
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت العقوبة التى وقعها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على فريق ريال مدريد الإسبانى، وحرمته من التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترتى الانتقالات الأخيرتين، وأصبح من حقه أن يبرم صفقات جديدة فى يوليو المقبل. 
 
وكان فيفا وقع العقوبة على الفريق الملكى، بسبب تعاقده مع لاعبين شباب بطرق غير شرعية، وكان من المقرر أن تمتد حتى يونيو المقبل، قبل أن يتم تقليصها، ولكنه رغم ذلك استطاع أن يستعيد ألفارو موراتا من يوفنتوس، مستغلاً شرط إعادة الشراء، وكذلك استعاد فابيو كوينتراو وماركو أسينسيو من الإعارة. 
 
وتحدثت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن احتياجات الميرنجى خلال الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوفه، فى هذا التقرير، الذى ينقله لكم "اليوم السابع". 
 

حراسة المرمى: 

 
تيبو كورتوا حارس تشيلسى أصبح هو الخيار الأول لريال مدريد فى الفترة الحالية، كما أن ديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد ما زال ضمن اهتمامات الميرنجى، نظرًا لتراجع مستوى الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، مقارنة بما قدمه فى الموسم الماضى. 
 
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا
 

الدفاع: 

 
فى ظل عدم الاقتناع تمامًا بمستوى دانيلو كظهير أيمن، وكذلك اقتراب البرتغالى بيبى من الرحيل إلى الدورى الصيني، لذلك يجب على ريال مدريد أن يستعيد مدافعه الشاب خيسوس فاليخو من الإعارة، وذلك بعدما تألق ابن الـ20 عامًا بشكل لافت مع إينتراخت فرانكفورت فى البوندزليجا. 
 
خيسوس فاليخو
خيسوس فاليخو
 

الوسط: 

 
يعتبر ماركوس لورينتى صاحب الـ22 عامًا والمعار من ريال مدريد إلى ألافيس هو الخيار الأول للميرنجى، ويجب استعادته مرة أخرى، بعدما قدم مستويات رائعة مع ألافيس، واصبح لاعبًا أساسيًا فى الفريق، حيث سيكون البديل الأفضل لكاسيميرو فى وسط الملعب، كما أنه سيدعم الفريق فى حالة رحيل جيمس رودريجيز أو إيسكو، نظرًا لأن مستقبلها يحوم حوله الغموض مع زيدان.
 
ماركوس لورينتى
ماركوس لورينتى
 

الهجوم: 

 
ما زال النجم الجابونى بيير أوباميانج حتى الآن هو المرشح الأكبر للانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بعدما أكد اللاعب بنفسه أن انتقاله للريال حلمه منذ الصغر، كما أن باولو ديبالا دخل ضمن اهتمامات الريال فى الفترة الأخيرة، رغم أن زيدان يحاول إقناع الجميع بأن بنزيما ما زال لديه ما يقدمه لهجوم الفريق، رغم تراجع مستواه كثيرًا فى الفترة الأخيرة. 
 
اوباميانج
اوباميانج

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة