أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. اعتماد مورينيو على إبراهيموفيتش "سر فشله"

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. اعتماد مورينيو على إبراهيموفيتش "سر فشله" مورينيو وإبراهيموفيتش
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعثر نادى مانشستر يونايتد بشدة منذ تقاعد السير أليكس فيرجسون من مهنة التدريب، وازداد تعثره منذ بداية الموسم الحالى، بتولى البرتغالى جوزيه مورينيو قيادته، وبالرغم من وعوده بإنهاء الموسم ضمن قائمة العظماء الأربعة إلا أنه يقاتل حتى الآن من أجل الاحتفاظ بالمركز السادس فى الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشارت تقارير الصحف الإنجليزية، إلى أن المدرب البرتغالى قد يواجه نفس مصير نظيره لويس فان جال مدرب الشياطين الحمر السابق.

 

صحف إنجلترا تنتقد أسلوب مورينيو

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن تقارير الصحف انتقدت سياسة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو فى تدريب مانشستر يونايتد، وأكدت أنها طريقة عريقة للغاية، وأنه بحاجة إلى تطوير نفسه، مثلما فعل الإسبانى بيب جوارديولا وتعاقد مع المهاجم البرازيلى الشاب جابريل خوسيس، بالرغم من كونه يمتلك الأرجنتينى سيرجيو أجويرو، والذى كان يملك لقب هداف البريميرليج فى بداية الموسم.

 

فان جال ومورينيو
فان جال ومورينيو

 

ووجهت الصحف الإنجليزية نصائحها للمدرب البرتغالى بالتعاقد مع مهاجم شاب لديه اسم كبير خلال الأيام المقبلة، ليساند السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، ليستعيد مكانته بالبريميرليج.

فان جالو ومورينيو
فان جال ومورينيو

 

اعتماد مورينيو على إبراهيموفيتش هو السر وراء فشله

وعلى صعيد آخر، أشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن المدرب البرتغالى يعتمد بشكل كامل على السويدى زلاتان إبراهيموفيتش نظرا لقدراته البدنية الخارقة بالرغم من بلوغه الـ35 عاما، وأن ذلك المبدأ يعتبر ضمن أسباب فشل المدرب البرتغالى، بالرغم من الأداء الرائع للنجم السويدى، وإحرازه 14 هدفا بصفوف الشياطين الحمر منذ بداية الموسم، نظرا لأنه لا يهتم بإعطاء الفرصة لبقية اللاعبين فى إظهار قدراتهم.

 

ابراهيموفيتش
إبراهيموفيتش

 

ويتجلى ذلك فى عدم تسجيل خيسى لينجارد للأهداف منذ بداية الموسم، وتسجيل أنطونى مارسيال لهدفين فقط، وعدم وصول ماركوس راشفورد للشباك فى البريميرليج منذ سبتمبر الماضى.

بوجبا
بوجبا

 

مارسيال ورونى
مارسيال ورونى

 

مورينيو وراشفورد
مورينيو وراشفورد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة