الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريقين منفصلين بــ 3 منازل وشقة

الجمعة، 03 فبراير 2017 10:16 ص
الحماية المدنية بسوهاج تسيطر على حريقين منفصلين بــ 3 منازل وشقة سيارة إطفاء - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء نمشه، مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريقين منفصلين الأول، بناحية قرية بناويط دائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، بمنزل مكون من طابقين، وامتدت النيران لمنزلين آخرين والثانى بشقة سكنية بدائرة قسم ثان سوهاج دون حدوث خسائر بالأرواح.

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين منفصلين عن وجود حريقين بالمراغة وقسم ثان وتمت السيطرة عليهما بمعرفة قوات الحماية المدنية.

بالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى ،مدير إدارة المباحث الجنائية ،وقادها العميد ماجد مؤمن ،رئيس مباحث المديرية، بنشوب الحريق الأول بمنزل مكون من طابقين ومشيد بالطوب الأحمر والخرسانة، ملك محمد السيد محمد محمد 31 سنة عامل ويقيم بذات الناحية، وامتدت النيران لمنزلين مجاورين " مكونين من طابق واحد ومشيدين بالطوب اللبن وأفلاق النخيل " ملك محمود أحمد محمد أبو العلا 55 سنة عامل، والسيد ملثم أحمد محمد 50 سنة سباك ويقيمان بذات الناحية.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات، واقتصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية، بسؤال المذكورين أيدوا ما جاء بالفحص، ورجحوا أن يكون سبب الحريق مصدر حرارى غير معلوم، ونفوا الشبهة الجنائية، أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 489 إدارى المركز لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

وجاء الحريق الثانى بشقة بناحية نجع أبو شجرة دائرة القسم ثان سوهاج، انتقل مأمور القسم وضباط وحدة المباحث وقوات الحماية المدنية، والتى تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده ، بالفحص والمعاينة تبين نشوب الحريق بشقة بالطابق الثالث بعقار مكون من أربعة طوابق ملك أيمن عيد عبد الرحمن أحمد 46 سنة أعمال حرة ويقيم بذات الناحية.

لم ينتج عن الحريق ثمة إصابات واقتصرت التلفيات فـى احتراق بعض المنقولات المنزلية، بسؤال المذكور أيد ما جاء بالفحص ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ونفى الشبهة الجنائية ،أخطـــرت الأدلــة الجنائيــة للمعاينــة الفنية، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فـى الواقعة ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 547 إدارى القسم لسنة 2017 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة