خماسى أعضاء الجبلاية يعتذرون عن السفر للجابون لمؤازرة مصر

الجمعة، 03 فبراير 2017 04:10 م
خماسى أعضاء الجبلاية يعتذرون عن السفر للجابون لمؤازرة مصر مجلس إدارة اتحاد الكرة
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتذر خماسى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة خالد لطيف وحازم إمام وسيف زاهر وسحر الهوارى وعصام عبد الفتاح، عن السفر إلى الجابون لحضور النهائى الأفريقى، الذى يجمع منتخب مصر والكاميرون.

 

يلتقى منتخب مصر مع الكاميرون فى التاسعة مساء بعد غد الأحد، فى الدور النهائى لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

 

من المقرر سفر كرم كردى ومحمد أبو الوفا عضوى المجلس إلى الجابون، بينما لم يحسم مجدى عبد الغنى موقفه النهائى من السفر.

 

يذكر أن هناك رحلات طيران سوف تنقل بعض الجماهير إلى الجابون لمؤازرة الفراعنة أمام الكاميرون، وكشف ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أن تكلفة السفر إلى الجابون لحضور نهائى كأس الأمم الأفريقية يصل إلى ألف دولار عبارة عن تذكرة الطيران ودخول المباراة.

 

تابع سويلم، ما زال هناك محاولات من قبل وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز لسفر بعض الجماهير عن طريق تحمل بعض رجال الأعمال جزءا من التكلفة، ولكن إلى الآن لم يصلنا أى رد منهم.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صافكو مصر

أين رجال أعمال مصر - المنتخب الوطنى المصرى فى نهائى كأس افريقيا

أين المؤسسات الوطنية المصرية - للسفر للجابون لمؤازرة مصر فى نهائى البطولة الافريقية أين رجال الاعمال ؟ أين فنانين مصر والعالم العربى ؟ أين مشاهير الكرة المصرية والعربية لمؤازرة المنتخب الوطنى على ارض الملعب وليس من خلال الفضائيات ؟ أين الواجب الوطنى ؟ أين وزارة الرياضة ؟ أين الجماهير المصرية والعربية ؟ أين الوطنية المصرية ؟ أين الخطيب وحسن شحاته و جعفر وميدو وحسام حسن ؟ أين المصريون اليوم ؟ مع خالص دعواتى للمنتخب المصرى بالفوز بالكأس بإذن الله صافكو مصـر عاشق مصر المحروسة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة