أخبار ليفربول اليوم.. هال سيتى يهدد كلوب برقم سلبى غائب منذ عامين

السبت، 04 فبراير 2017 11:32 ص
أخبار ليفربول اليوم.. هال سيتى يهدد كلوب برقم سلبى غائب منذ عامين ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق ليفربول ضيفا على نظيره هال سيتى اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب "كينجستون"، وجاءت أبرز أخبار ليفربول كالتالى..

رقم سلبى ينتظر كلوب أمام هال سيتى

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

يسعى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول، لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة منذ 4 مباريات فى جميع المسابقات عندما يحل ضيفا اليوم السبت، على فريق هال سيتى ضمن منافسات الجولة 24 من الدورى الإنجليزى. 

 

ويرغب مدرب ليفربول فى عدم الخسارة أو التعادل ليعادل رقم حققه فى فبراير 2015، وقت أن كان مدربا لفريق بوروسيا دورتموند الألمانى فى عدم الفوز فى 5 مباريات متتالية.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 46 نقطة متأخرا بفارق 10 نقاط عن تشيلسى المتصدر صاحب الـ56 نقطة.

 

ليفربول يتفوق فى مواجهاته أمام هال سيتى

تعد مواجهة اليوم بين ليفربول ومضيفه هال سيتى العاشرة بين الفريقين على مستوى البريميرليج، وكان الريدز صاحب التفوق فى المواجهات السابقة من خلال الفوز فى 4 مباريات والتعادل فى 3 والخسارة فى لقائين، وسجل 19 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف.

 

وكان ليفربول قد أكتسح هال سيتى فى الدور الأول بخمسة أهداف مقابل هدف فى الجولة السادسة، وجاءت اهداف فريق الريدز عن طريق جيمس ميلنر هدفين، ساديو مانى، أدم لالانا وفيليب كوتينيو، بينما سجل هدف فريق النمور الوحيد دافيد ميلر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة