أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 4 / 2 / 2017.. بعثة الأبيض فى أبو ظبى

السبت، 04 فبراير 2017 07:12 م
أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 4 / 2 / 2017.. بعثة الأبيض فى أبو ظبى هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك واللاعبين
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم السبت 4 / 2 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها وصول بعثة الفريق الأبيض إلى أبو ظبى، استعدادًا لخوض السوبر المحلى، بالإضافة إلى منح اللاعبين راحة اليوم من التدريب.

بعثة الزمالك تصل أبو ظبى استعدادا للسوبر

وصلت بعثة نادى الزمالك، إلى مطار أبو ظبى بالإمارات، بعد رحلة استغرقت ما يقرب من 3 ساعات، استعداداً لمواجهة الأهلى، يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد فى الإمارات، والتى حرص على مرافقتها هانى زادة عضو مجلس إدارة النادى.

 شيكابالا وفتحى ومجدى يخوضون التدريبات خارج ميت عقبة

اتفق الجهاز الفنى لنادى الزمالك، مع السداسى شيكابالا ومايوكا وحسنى فتحى ومحمد مجدى ومحمد مسعد وعلى فتحى لاعبى الفريق المستبعدين من السوبر، على خوض التدريبات خلال الأيام المقبلة فى مراكز التأهيل المختلفة حتى عودة الفريق من الإمارات.

رابطة الزمالك تدعو شيكابالا لحضور السوبر

تلقى محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، دعوة من رابطة مشجعى الفريق بالإمارات، لحضور لقاء السوبر فى ملعب محمد بن زايد بعد استبعاده من قائمة اللقاء.

وتضم قائمة نادى الزمالك فى السوبر كلاً من: "أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش فى حراسة المرمى، محمد ناصف وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وستانلى فى خط الوسط، أحمد جعفر وباسم مرسى وحسام باولو فى خط الهجوم".

الزمالك يلغى مران اليوم بعد الوصول إلى أبو ظبى
 
قرر محمد حلمى المدير الفنى للفريق للزمالك، إلغاء تدريب اليوم بعد وصول البعثة إلى أبو ظبي، استعدادا لمواجهة الأهلي، فى السوبر المحلى.

يأتى قرار إلغاء مران نادى الزمالك حتى يحصل اللاعبون على أكبر قدر من الراحة على أن يستأنف الفريق تدريباته غدا على ملعب نادى الضباط استعدادا للمواجهة المرتقبة.

"باولو" يخوض أول قمة بعد 9 أيام فقط من الظهور فى الزمالك

جاء الظهور الأول لحسام باولو مهاجم نادى الزمالك الجديد، فى قلعة ميت عقبة، يوم الأربعاء الماضى، ليشارك فى أول مران بالقميص الأبيض، استعداداً لمواجهة الأهلى وظهر "باولو" ضمن بعثة الزمالك المتواجدة بالإمارات، ليستعد مع الفريق الأبيض لموقعة السوبر، حيث ستكون أول قمة للاعب بعد 9 أيام فقط من الظهور الأول فى ميت عقبة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة