الاتحاد الاقليمى للجمعيات بالمنيا: لم نتلق أي قرارات بتعطيل أعمال المجلس

السبت، 04 فبراير 2017 04:03 م
الاتحاد الاقليمى للجمعيات بالمنيا: لم نتلق أي قرارات بتعطيل أعمال المجلس اجتماع الاتحاد الاقليمى للجمعيات بالمنيا
المنيا:حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

عقد مجلس إدارة الإتحاد الإقليمى للجمعيات والمؤسسات غير الحكومية، إجتماعا اليوم بمقر الإتحاد برئاسة الأمين العام للإتحاد خيرى فؤاد لمناقشة تفعيل دور الإتحاد  مع الجمعيات  الأهلية خلال الفترة المقبلة، ودور اللجان النوعية بالإتحاد فى التنسيق والتعاون مع كافة الجهات الإدارية والتنفيذية بالمحافظة  .

 كما ناقش الإجتماع المذكرة الواردة من وزيرة التضامن الدكتورة غادة والى بشأن الطعن الذى تقدم به زينهم فكرى ومجدى رسلان المرشحان فى إنتخابات الإتحاد  التى جرت يوم 24 من شهر ديسمبر الماضى بقاعة المناسبات بمدينة المنيا، وتقدم لها 21 مرشحا، فاز منهم 19 مرشحا يشكلون مجلس إدارة الإتحاد الاقليمى برئاسة شمس الدين نور الدين المحامى.


وقال خيرى فؤاد أمين عام الإتحاد خلال الإجتماع، إن الاتحاد سوف يرد على الجهة الإدارية بشأن تلك المذكرة، مؤكداً أن الإنتخابات جرت تحت إشراف مديرية التضامن وأن الإتحاد يمارس عمله بشكل طبيعى ، ولم نتلق أية قرارات من المحافظ أو الوزيرة بشأن تعطيل عمل الإتحاد ، أو إعادة الإنتخابات أوبطلانها.


وأشار فؤاد إلى أن الإتحاد لن يتم حله إلا بصدور قرار من وزيرة التضامن  الإجتماعى فقط ، أو حله بحكم قضائى.

وأكد فؤاد أن الانتخابات جرت فى جو من الشفافية  والحيادية التامة ، واذا كانت قد حدثت أخطاء لاتخذت الجهة الإدارية قراراً من يومها بوقف الإنتخابات .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة