هشام عباس بـ"ON E": حميد الشاعرى يشاركنى البوما سيطرح بالأسواق قريباً

السبت، 04 فبراير 2017 12:26 ص
هشام عباس بـ"ON E": حميد الشاعرى يشاركنى البوما سيطرح بالأسواق قريباً المطرب هشام عباس
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان هشام عباس، إنه يعمل الآن على البوم جديد بالاشتراك مع المطرب حميد الشاعرى، مشيراً إلى أن هذا العمل يحمل اسم "لامو لوم"، وتابع: "حميد هيرجع معايا قريباً وهنعمل حاجة جميلة أوى أوى".

وأضاف "عباس" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أنه أنجز ما يقرب من 38 أغنية خلال السنوات الـ7 الماضية وكلما هم بطرح ألبوم جديد يحدث شىء بالبلاد تعكر صفو المصريين ما يدفعه للتوقف عن الطرح، وتابع: "بعمل على ألبوم منذ 7 سنوات وكل ما أعمل البوم تحصل حاجة فى البلد تمنعنى من طرحه بالأسواق.. خلاص هنزل الألبوم".

كما قال الفنان إنه بدأ مشواره الفنى بالأغانى الغربية عندما كان طالباً فى المرحلة الجامعية، بالإضافة إلى الأغانى الوطنية، رغم أنه كان متأثر بالمطرب الشعبى أحمد عدوية وكان يغنى له الكثير إلى جانب بعض المطربين المصريين.

وأضاف "عباس" خلال حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أن أغنية "مصر يا أمة يا بهية" منحته شهرة واسعة خلال المرحلة الجامعية.

من جانبه طالبه مقدم البرنامج بأداء أحد الأغانى الغربية للمطرب بوب مارلى، وهو الأمر الذى فعله المطرب هشام عباس، وصفق له الجمهور بشدة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة