أحمد المحمدى يتحدث عن محمد صلاح وتجربة تشيلسى قبل نهائى أفريقيا

الأحد، 05 فبراير 2017 10:54 ص
أحمد المحمدى يتحدث عن محمد صلاح وتجربة تشيلسى قبل نهائى أفريقيا أحمد المحمدى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث أحمد المحمدى، الجناح الأيمن للمنتخب الوطنى ونادى هال سيتى الإنجليزى، عن زميله محمد صلاح نجم روما الإيطالى، قبل مباراة مصر والكاميرون التى تنطلق فى التاسعة مساء اليوم الأحد، فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً فى الجابون.

 

وقال أحمد المحمدى، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، "محمد صلاح لاعب سريع وذكى، يجيد القيام بالعديد من المهام الدفاعية والهجومية، المدربون يحتاجون للاعبين مثل محمد صلاح، هو لاعب رائع ويمكن للجميع مشاهدة ماذا فعل محمد صلاح للمنتخب الوطنى فى السنوات الأربعة الماضية".

 

أضاف، "الجميع فى منتخب مصر يعلم قيمة محمد صلاح وجميع اللاعبين يحاولون مساعدة اللاعب على تحقيق النجاح، هو يشكل محطة رئيسية للمنتخب".

 

واصل أحمد المحمدى حديثه عن محمد صلاح، قائلاً، "صلاح عاش فترة صعبة خلال تجربته الاحترافية مع تشيلسى، حيث كان الفريق اللندنى ينافس بقوة على حصد لقب الدورى الإنجليزى، وكان تشيلسى يمتلك العديد من اللاعبين فى نفس مركز محمد صلاح مثل ويليان الذى كان يقدم مستويات رائعة، كان من الصعب على جوزيه مورينيو مدرب الفريق فى ذلك الوقت أن يمنح محمد صلاح فرصة المشاركة فى المباريات".

 

وكشف أحمد المحمدى، أن محمد صلاح عانى من الإحباط جراء عدم مشاركته فى المباريات مع فريق تشيلسى، مما دفعه للرحيل إلى صفوف فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة قبل أن ينتقل إلى روما.

 

وتغلب منتخب مصر على بوركينا فاسو بنتيجة 4 -3 بركلات الترجيح، فى المباراة، التى جمعتهما الأربعاء الماضى، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.

يأتى هذا فى الوقت الذى حقق فيه منتخب الكاميرون، فوزاً غالياً على غانا بهدفين دون مقابل، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة