أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتحدث عن معاناة البافارى أمام شالكه

الأحد، 05 فبراير 2017 12:32 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. أنشيلوتى يتحدث عن معاناة البافارى أمام شالكه انشيلوتى مع نجوم بايرن ميونخ
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالى كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ الالمانى، أن الفريق البافارى عانى العديد من المشاكل ساهمت فى سقوطه فى فخ التعادل الإيجابى أمام شالكه بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الدورى الالمانى "البوندزليجا".

 

مدرب بايرن ميونخ يتحدث عن موقعة شالكه

وقال كارلو أنشيلوتى فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "لم نقدم مباراة جيدة أمام شالكه، عانينا العديد من المشاكل أمام المنافس، أبرزها عدم الاستحواذ على الكرة، وتباعد الخطوط، أعتقد أن أداء لاعبى بايرن ميونخ أمام شالكه لم يكن كافياً لتحقيق الفوز".

نشيلوتى مدرب بايرن ميونخ
أنشيلوتى مدرب بايرن ميونخ

 

وعلى الرغم من سقوط بايرن ميونخ فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام شالكه، إلا أن الفريق البافارى لا يزال يحتفظ بصدارة الدورى الألمانى برصيد 46 نقطة، متفوقاً بفارق أربع نقاط على لايبزيج "الوصيف".

 

حارس بايرن ميونخ يشعر بالإحباط

من جانبه، أعرب مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ عن خيبة أمله بعد التعادل مع شالكه 1/1، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا".

 

وقال مانويل نوير فى تصريحات عقب اللقاء، "لم نظهر بالشكل الذي يرضينا في الشوط الأول ، لكننا بذلنا قصارى جهدنا في الشوط الثانى ولكن رغم ذلك لم يحالفنا التوفيق، لا يمكن أن يقف الحظ بجوارنا دائماً".

مباراة بايرن ميونخ وشالكه
مباراة بايرن ميونخ وشالكه

 

ويلتقى بايرن ميونخ فى الجولة القادمة خارج ملعبه مع انجولشتات، ضمن منافسات الجولة الـ20، قبل أن يواجه أرسنال الإنجليزى يوم 15 فبراير الحالى فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة