احتراق شقة بالكامل بالدقهلية وإصابة 3 سيدات

الأحد، 05 فبراير 2017 12:01 م
احتراق شقة بالكامل بالدقهلية وإصابة 3 سيدات حريق - ارشيفيه
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

سيطرت قوات الدفاع المدني على حريق شب بشقة سكنية، بمدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية وأسفر عن إصابة 3 من السكان .

تلقي اللواء مصطفي النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدي القمري مدير مباحث المديرية بورود بلاغ للعقيد شريف حمدي مامور مركز بلقاس، من بعض الأهالى باندلاع حريق بشقة كائنة بعزبة صبحى بندر بلقاس ، وانتقل الرائد احمد توفيق رئيس مباحث المركز وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ .

وتم السيطرة على الحريق وإخماده  وبالفحص تبين اشتعال النيران بشقة كائنة بالطابق الأول لعقار مكون من ثلاثة طوابق " الطابق الأخير غير مسقوف " مشيد بالطوب الأحمر على مساحة 80 متر تقريباً , ملك "السيد م" نتج عن ذلك إحتراق محتويات إحدى الغرف المطلة على الشارع " من أثاث "  إصابة كل من "هانم ع. ع. س" 55  ونجلتيها" نسمة ا. م" 20سنة بحروق باليدين من الدرجة الأولى والثانية بنسبة ما بين 10 % و20 %، و" شيماء ا "23 سنة بحروق بالوجه واليدين والساقين من الدرجة الثالثة بنسبة30 % ولا يمكن إستجوابها، وتم نقلهن إلى مستشفى بلقاس المركزى، وتحويلهن إلى مستشفى المنصورة الدولى.

وبسؤال المصابتين الأولى والثانية والمدعو "عبدالله ا. م" 33 سنة عامل ومقيم بذات العنوان ( نجل الأولى ) عللوا الحريق لماس كهربائى " بالثلاجة " بالغرفة المحترقة .

وأضافت الأولى والثانية أن إصابتيهما حدثت حال قيامهما بمحاولة نجدة الثالثة ، ولم يتهمن أحدا بالتسبب فى ذلك ، ولم يُقدروا قيمة التلفيات .

تم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة  جارى مولاة الإستعلام عن حالة المصابة وسؤالها فور سماح حالتها بذلك  تحرر عن ذلك المحضر رقم 1384 /2017 إدارى المركز ، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة