الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل السوبر.. فتنة "شيكابالا" تُشعل ميت عقبة.. غياب باسم مرسى "48 ساعة" يهدد الهجوم الأبيض.. وتدريبات الإمارات تحسم مشاركة "باولو" أمام الأهلى فى أول قمة بأبو ظبى

الأحد، 05 فبراير 2017 06:00 ص
الزمالك يصطدم بـ3 مطبات قبل السوبر.. فتنة "شيكابالا" تُشعل ميت عقبة.. غياب باسم مرسى "48 ساعة" يهدد الهجوم الأبيض.. وتدريبات الإمارات تحسم مشاركة "باولو" أمام الأهلى فى أول قمة بأبو ظبى شيكابالا وباسم مرسى لاعبى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطدم الزمالك، بـ3 مطبات قبل مواجهة الأهلى، يوم الجمعة المقبل، على استاد محمد بن زايد، فى السوبر المحلى، الذى يسعى الفريق الأبيض للتتويج بلقبه لتعويض جماهيره عن خسارة قمة الدورى الأخيرة وفى التقرير التالى نستعرض أبرز الأمور التى شهدتها قلعة ميت عقبة خلال الساعات الأخيرة والمتعلقة بالسوبر.

فتنة "شيكابالا" تُشعل ميت عقبة

جاء استبعاد شيكابالا من السوبر بمثابة فتنة داخل قلعة ميت عقبة، نظرًا لشعبية اللاعب بين جماهير الفريق إلا أن الجهاز الفنى بقيادة محمد حلمى شدد على أن استبعاده فنى حيث لم يشارك اللاعب سوى فى مران واحد فقط منذ مواجهة الفريق للأهلي يوم 29 ديسمبر الماضى فى الدورى.

نشر شيكابالا عبر حسابه على موقع تبادل الصور إنستجرام صورة مدون عليها: "مجرد أن تقول حسبى الله ونعم الوكيل.. يقول الله تعالى وعزتى وجلالى لأنصرك ولو بعد حين"، لتزيد الأمور تعقيدًا خاصة بعد نشر شريف منير حسن عضو مجلس إدارة النادى تعليق عبر حسابه الشخصى على "فيس بوك"، أن شيكابالا أكبر من السوبر.

ورفض أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادى بصفته مشرفاً عاماً على الكرة، التعليق عن كل هذه الأمور خاصة أن الفريق مقبل على مباراة مهمة خاصة لما يمثله لقاء القطبين من بطولة خاصة.

غياب باسم مرسى "48 ساعة" يهدد الهجوم

 
غاب باسم مرسى عن مران الزمالك على مدار 48 ساعة قبل السفر إلى الإمارات، حيث لم يحضر اللاعب تدريب الفريق أمس الجمعة بسبب تواجده برفقة زوجته فى أحد المستشفيات بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.
 
غياب باسم مرسى عن مران الجمعة بجانب ودية كهرباء القاهرة التى أقيمت الخميس الماضى يعد بمثابة تهديد كبير لهجوم قلعة ميت عقبة، إلا أن اللاعب أكد للجهاز الفنى جاهزيته الكاملة لخوض مواجهة السوبر.
 

تدريبات الإمارات تحسم مشاركة "باولو"

 
فيما شارك حسام باولو مهاجم نادى الزمالك الجديد لأول مرة مع فريقه أمام كهرباء القاهرة فى المباراة الودية التي أقيمت أول أمس الخميس، ودفع الجهاز الفنى باللاعب مع بداية الشوط الثانى بدلا من أحمد جعفر.

ويعد "باولو" من العناصر التى سوف يعول عليها جهاز الزمالك بشكل كبير، فى قيادة الهجوم الأبيض بالمرحلة المقبلة، إلا أن مشاركته فى اللقاء سواء فى التشكيل الأساسى أو كبديل سيتحدد وفقًا لمستواه الفنى والبدنى بالتدريبات التى سيخوضها الفريق فى الإمارات خلال التدريبات الجارية.

تضم قائمة الزمالك فى السوبر كلاً من: "أحمد الشناوى وعمر صلاح ومحمود جنش فى حراسة المرمى، محمد ناصف وأحمد فتوح وعلى جبر ومحمود حمدى وشوقى السعيد وإسلام جمال وأسامة إبراهيم فى خط الدفاع، طارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح وأحمد رفعت وأحمد توفيق وصلاح ريكو ومعروف يوسف ومصطفى فتحى ومحمد إبراهيم وأيمن حفنى وستانلى فى خط الوسط، أحمد جعفر وباسم مرسى وحسام باولو فى خط الهجوم".

من المقرر أن يلتحق بالزمالك فى الإمارات الثلاثى الدولى على جبر وطارق حامد وإبراهيم صلاح، عقب نهاية مشاركتهم غدا الأحد مع المنتخب الوطنى فى مواجهة الكاميرون بنهائى أمم أفريقيا 2017 المقامة فى الجابون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة