ضبط 6 حالات غش وفصل نهائى وإحالة إحدى اللجان للتحقيق بجامعة المنيا

الأحد، 05 فبراير 2017 05:51 م
ضبط 6 حالات غش وفصل نهائى وإحالة إحدى اللجان للتحقيق بجامعة المنيا جمال الدين علي ابو المجد رئيس جامعة المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد الدكتور جمال الدين على أبو المجد، رئيس جامعة المنيا، اليوم مدرجات امتحانات برنامج الحقوق ضمن برامج التعليم المفتوح بالمسرح الشرقى والغربى بكلية التربية، للاطمئنان على سير العملية الامتحانية والتأكد من تطبيق كل الإجراءات اللازمة لمحاربة الغش وتواجد المراقبين والملاحظين وتوفير كل الأجواء المناسبة لأداء الامتحانات.

وأسفرت الجولة التفقدية عن ضبط 6 حالات غش داخل اللجان تمت إحالتهم للتحقيق لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضدهم بالإضافة إلى فصل نهائي لحالة بكلية الحقوق وإحالة المراقبين والملاحظين بإحدى اللجان إلى التحقيق وذلك لعدم التنبيه على الممتحنين بقواعد وضوابط التى وضعتها الجامعة لانتظام الامتحانات والتي كان من أهمها عدم دخول جهاز المحمول داخل اللجان.

وأكد الدكتور جمال أبو المجد أن الإجراءات والضوابط التي تضعها الجامعة لامتحانات التعليم المفتوح تهدف إلى تحقيق الانضباط فى الدفعات المتبقية من التعليم المفتوح حيث إن مستوى الخريج لا يتناسب مع خريج التعليم الجامعى ما دفع المجلس الأعلى للجامعات لتغيير نظام التعليم المفتوح اعتبارًا من العام الجامعى 2017/2018.

رافق الدكتور أبو المجد خلال الجولة الدكتور منصور عبد المجيد مدير التعليم المفتوح والدكتور عواد فرغل أحمد نائب مدير التعليم المفتوح والدكتور أحمد شحاتة عميد كلية التربية.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة