مباراة مصر والكاميرون.. الرئيس السيسى يدعم اللاعبين باتصال هاتفى.. كوبر يدفع بوردة أساسيا كمهاجم.. عودة الننى.. قوات الجيش الجابونى تفتح طريق المنتخب إلى الملعب.. والأسود تحارب الضغط النفسى بالرقص

الأحد، 05 فبراير 2017 08:29 م
مباراة مصر والكاميرون.. الرئيس السيسى يدعم اللاعبين باتصال هاتفى.. كوبر يدفع بوردة أساسيا كمهاجم.. عودة الننى.. قوات الجيش الجابونى تفتح طريق المنتخب إلى الملعب.. والأسود تحارب الضغط النفسى بالرقص منتخب مصر وكوبر
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض المنتخب الوطنى مباراة غاية في الأهمية والصعوبة في التاسعة من مساء اليوم، عندما يواجه منتخب الكاميرون في المباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية 2017  والمقامة حاليا بالجابون، والتى يسعى من خلالها الفراعنة لإحراز اللقب الثامن لاستمرار السيطرة المصرية على البطولات الأفريقية.

1-السيسى يدعم اللاعبين هاتفيا

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى على تحفيز لاعبى منتخب مصر هاتفيًا، قبل مباراة الكاميرون المقرر لها التاسعة مساء اليوم، وأجرت الرئاسة اتصالاً هاتفيًا بمدير المنتخب إيهاب لهيطة الذى فتح "اسبيكر" هاتفه لينقل دعم الرئيس للاعبين قائلاً لهم: "ما حققتوه إنجاز حتى الآن شدوا حيلكم ومصر تنتظركم".

2-كوبر يدفع بوردة فى الهجوم 

أعلن الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب التشكيل الذي سيخوض به المباراة، والذي شهد عودة محمد الننى للمشاركة أساسيا عقب شفائه من الإصابة التي حرمته من المشاركة أمام المغرب وبوركينا فاسو وكانت عبارة عن شد في عضلة السمانة.

كما شهدت التشكيل مشاركة عمرو وردة لأول مرة أساسيا منذ بداية البطولة، في مركز المهاجم الصريح، وذلك بسبب غياب مروان محسن وأحمد حسن كوكا للإصابة، وكهربا للإيقاف لحصوله على الإنذار الثاني في مواجهة بوركينا فاسو في الدور قبل النهائي.

وجاء التشكيل كالتالي :

عصام الحضري ، أحمد المحمدي ، أحمد حجازي ، علي جبر ، أحمد فتحي ، محمد النني ، طارق حامد ، محمد صلاح، تريزيجيه ، عبد الله السعيد ، وعمرو وردة.

 

3-الجيش  الجابونى ينقذ المنتخب

 قامت قوات الجيش الجابونية المكلفة بتأمين بعثة المنتخب أثناء التنقل من الفندق لملعب المباريات، بفتح الطريق لمساعدة المنتخب في الوصول لملعب الصداقة " لاميتي " الذي يستضيف المباراة ، بعد أن واجه أتوبيس الفريق  صعوبة في الوصول الي الملعب من فندق الاقامة بسبب الزحام المروري، لتضطر قوات الأمن لفتح الطريق للمنتخب للحاق بالمباراة في موعدها وإجراء الإحماءات للاعبين.

 

4-الكاميرون يحارب ضغط المباراة بالرقص 

قام لاعبو منتخب الكاميرون بالرقص عقب وصولهم إلى ملعب مباراة "لاميتى" استعدادا لمواجهة مصر، وحرص لاعبو الكاميرون على الغناء والرقص أثناء نزولهم من الأتوبيس لملعب المباراة، من أجل رفع الضغط عن أنفسهم قبل اللقاء النهائى أمام الفراعنة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة