"تنشيط السياحة" تنظم حفلا للفنان العالمى "انريكو ماسياس" 10 فبراير

الإثنين، 06 فبراير 2017 03:26 م
"تنشيط السياحة" تنظم حفلا للفنان العالمى "انريكو ماسياس" 10 فبراير هشام الدميرى رئيس هيئة تنشيط السياحة
كتبت دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن هشام الدميرى، رئيس هيئة تنشيط السياحة، مشاركة الهيئة فى إقامة حفل غنائى للفنان الفرنسى من أصول جزائرية انريكو ماسيس على مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 10 فبراير الجارى، حضور نخبة من كبار الشخصيات وصفوة رجال المجتمع وسيدات الأعمال، ويأتى الحفل بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لافتتاح مكتبة الإسكندرية.     
 
 
وأكد الدميرى، فى بيان له اليوم الاثنين، على أهمية الحفل فى دعم وتنشط السياحة بمدينة الإسكندرية، والتاكيد على أهمية توظيف الفن فى الترويج للسياحة وإرسال رسالة للعالم أن مصر بلد السلام والأمان وذلك من خلال قيام الفنان ماسيس بالإعلان عن حضوره وإحياء الحفل بمصر بمدينة الإسكندرية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وتويتر لتقديم رسالة أمان للعالم من مصر.
 
 
وأشار رئيس هيئة تنشيط السياحة باعتزام الهيئة استغلال الصور والمادة الفنية والتصويرية التى يتم التقاطها للفنان والحفل للدعاية لمصر، واستخدامها على المواقع الإلكترونية الخاصة بالهيئة وعلى صفحات التواصل الاجتماعى السوشيال ميديا للتنشيط والترويج للسياحة المصرية.
                                                                      
جدير بالذكر أن الفنان إنريكو ماسياس من أصل جزائرى وعين من قبل سفير السلام التابع للأمم المتحدة ولقب بالمليون منفى ومن أشهر أغانيه قسطنتينية، غادرت موطن، وسولنزارو، وحازت أغانيه على إعجاب الملايين بالوطن العربى ومصر بصفة خاصة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة