5 عقبات واجهها الزمالك قبل السوبر مع الأهلى.. إصابة أحمد الشناوى مع الفراعنة.. شكوك جاهزية حفنى.. تأخر السفر للإمارات.. اشتعال أزمة استبعاد شيكابالا.. وتصريح سفر إبراهيم صلاح

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 10:49 م
5 عقبات واجهها الزمالك قبل السوبر مع الأهلى.. إصابة أحمد الشناوى مع الفراعنة.. شكوك جاهزية حفنى.. تأخر السفر للإمارات.. اشتعال أزمة استبعاد شيكابالا.. وتصريح سفر إبراهيم صلاح بعثة الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد فريق الزمالك لخوض السوبر المحلى أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل فى ملعب محمد بن زايد بأبو ظبى وهى المباراة التى تعول عليها الجماهير البيضاء الكثير لتحقيق اللقب الذى فشل الأبيض فى حصده بالمواسم الأخيرة.

الزمالك واجهه بعض العقبات قبل خوض السوبر بعدما تعرض الفريق الأبيض لبعض الأزمات سواء بإصابة بعض اللاعبين أو فيما يخص إجراءات السفر وكذلك أزمة الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى:

إصابة الشناوى مع الفراعنة

تعرض أحمد الشناوى حارس الزمالك للإصابة أثناء مشاركته فى أولى مباريات مصر بكأس الأمم الأفريقية بالجابون أمام مالى ليعود لمصر ويحاول الأبيض تجهيزه لخوض السوبر لكن حتى الآن لم تتأكد جاهزية الحارس بشكل نهائى للمشاركة فى المباراة.

شكوك جاهزية حفنى

كما أصبحت مشاركة أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك فى مباراة السوبر غير واضحة بعدما تأخر اللاعب فى المشاركة بالتدريبات الجماعية بسبب إصابته بمزق فى العضلة الضامة خلال مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلى بالدورى نهاية ديسمبر الماضى، قبل أن تثبت الأشعة مساء اليوم جاهزيته.

تأخر السفر للإمارات

تأخرت بعثة الزمالك عن السفر للإمارات فى الوقت الذى حدده الجهاز الفنى حيث كان من المفترض السفر يوم 1 فبراير الجارى لكن تسبب تأخر صدور التأشيرات فى السفر يوم 4 من الشهر نفسه ما أدى لتهديد مرتضى منصور رئيس النادى بعدم السفر قبل انتهاء الأزمة.

اشتعال أزمة استبعاد شيكابالا

كما شهد نادي الزمالك اشتعال أزمة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق قبل مباراة السوبر بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء التى هاجم خلالها اللاعب وأكد عدم التزامه فى الفترة الماضية وأن علاقته بالنادى أوشكت على الانتهاء بعد حصوله على العديد من الفرص خلال الفترة الماضية ليغيب الفهد الأسمر عن مران اللاعبين المستبعدين من قائمة الإمارات.

تصريح سفر إبراهيم صلاح

فيما تخلف إبراهيم صلاح لاعب وسط الزمالك عن السفر مع الثنائى طارق حامد وعلى جبر إلى الإمارات صباح الثلاثاء بسبب عدم حصوله على تصريح السفر وهو ما يسعى الزمالك لإنهائه سريعًا ليتمكن من اللحاق بالبعثة والتواجد فى قائمة المباراة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة