أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يستضيف أتلتيكو مدريد بموقعة الحسم بالكأس

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 07:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا يستضيف أتلتيكو مدريد بموقعة الحسم بالكأس سواريز وميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يستضيف أتلتيكو مدريد، فى العاشرة من مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس ملك إسبانيا، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 3HD.

 

مواجهة الذهاب تمنح برشلونة الأفضلية

يخوض برشلونة المواجهة الحاسمة أمام الروخى بلانكوس بحذر شديد مع أفضلية مواجهة الذهاب التى حسمها خارج أرضه على ملعب أتلتيكو مدريد "فيسنتى كالديرون"، بهدفين مقابل هدف، مساء الأربعاء الماضى، من أجل العبور لنهائى كأس إسبانيا والفوز بالقب رقم 29 فى تاريخه.

فرص أتلتيكو مدريد فى عبور برشلونة

على الرغم من فرص أتلتيكو مدريد القليلة فى التأهل لنهائى كأس ملك إسبانيا، إلا أنه يملك شخصية قتالية قادرة على العبور من بوابة برشلونة، حيث يحتاج الروخى بلانكوس للفوز بهدفين أو بفارق هدف إذا كانت النتيجة أكبر من 2/1.

احتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاب
احتفال ميسي بهدفه الرائع أمام اتلتيكو مدريد فى الذهاب

 

غياب نيمار وجاهزية سواريز

يفتقد برشلونة خدمات المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، فى مواجهة أتلتيكو مدريد للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء، فيما يبدو الأوروجويانى لويس سواريز فى جاهزيته الكاملة عقب عدم إشراكه فى مواجهة أتليتك بلباو الأخيرة بالدوري الإسباني من أجل إراحته للمباراة الحاسمة.

كما يغيب البرازيلى رافينيا عن صفوف برشلونة لإصابته بشرخ فى الأنف، فى المقابل يفتقد أتلتيكو مدريد قائده جابى، فيما يعود المدافع خوسيه ماريا خيمينيز.

نيمار فى مواجهة الذهاب امام اتلتيكو مدريد
نيمار فى مواجهة الذهاب امام اتلتيكو مدريد








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة