جلسة صلح عرفية تنهى خلافات ثأرية بين عائلتى أبو علام وخفاجة بأبوقرقاص

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 12:39 م
جلسة صلح عرفية تنهى خلافات ثأرية بين عائلتى أبو علام وخفاجة بأبوقرقاص اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا
المنيا -حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع مباحث أبوقرقاص ونواب وأعضاء مجلس النواب وكبار العائلات ورجال الدين، من إنهاء خصومة ثأرية بين عائلتى أولاد علام وأولاد خفاجة بناحية عزبة الخياط بقرية سفاى التابعة لمركز أبوقرقاص.

 

وتعود الخصومة لمقتل "سعد .ع" و"يوسف .ب" من عائلة اولاد علام و"مصطفى .م" من عائلة خفاجة، واتهم فى قتل الاول والثانى "محمد .ك"وعمر.ك" من عائلة اولاد خفاجة، كما اتهم فى قتل الثالث "نادر.ب" من عائلة أولاد علام وإصابة آخرين، بسب قيام الطرف الأول ببناء مصطبة بالقرب من مساكن الطرف الثانى، وتم ضبط المتهمين وعرضهم على النيابة.

 

وفى 2/2/2017 حضر لديوان مركز شرطة أبوقرقاص ممثلين عن العائلتين أبدوا رغبتهم فى إتمام الصلح فى خصومة الثأرية حقنا للدماء وموافقتهما على الشرط الجزائى الذى تحدده لجنة المصالحات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 97 أحوال مركز أبوقرقاص.

 

وأسفرت الجهود عن عقد جلسة صلح بين الطرفين بمقر جمعية الشبان المسلمين، حيث قدم "يحيى .ك" من عائلة خفاجة، الكفن لـ"مدحت.س" من عائلة علام، وتصافح أفراد العائلتين وتعهدوا بالالتزام وعدم العودة لأسباب النزاع، وتم تعيين الخدمات السرية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 34 أحوال مركز أبوقرقاص وجارى العرض على النيابة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة