حبس موظف 4 أيام لتقاضيه رشوة لتسهيل حصول مواطنين على شقق بالمنيا

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 06:17 م
حبس موظف 4 أيام لتقاضيه رشوة لتسهيل حصول مواطنين على شقق بالمنيا هيئة الرقابة الإدارية
كتب حازم عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة المنيا الكلية، اليوم الثلاثاء، حبس المتهم "م.ع" مشرف فنى بإدارة تنفيذ المشروعات بجهاز مدينة المنيا الجديدة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتقاضى رشوة قدرها 182 ألف جنيه من 4 مواطنين، مقابل تسهيل تخصيص وحدات سكنية لهم.

وكانت هيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، تمكنت من ضبط مشرف فنى بإدارة تنفيذ المشروعات بجهاز مدينة المنيا الجديدة، أثناء تقاضيه رشوة قدرها 182 ألف جنيه من 4 مواطنين، مقابل تسهيل تخصيص وحدات سكنية لهم.

كانت معلومات وردت لهيئة الرقابة الإدارية بالمنيا، بحصول "م.ع" 54 سنة، مشرف فنى بجهاز تنفيذ المشروعات السكنية، على مبالغ مالية نظير قيامه بتسهيل تخصيص الوحدات السكنية التابعة للجهاز لمواطنين، وبعد استذان النيابة، تم رصد تحركاته وتسجيل المكالمات بينه والمواطنين.

وبتقنين الإجراءات ومراقبة المتهم وتسجيل المحادثات الهاتفية وتتبعه، تم ضبطه صباح اليوم بمدخل مدينة المنيا الجديدة، أثناء تقاضيه رشوه من مواطنين، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، اعترف بحصوله على مبلغ 182 ألف جنيه على سبيل الرشوة، وتم تحرير محضراً بالواقعة.

وقال مسئول بجهازمدينة المنيا الجديدة، إن الموظف المتهم منقطع عن العمل منذ فترة، وسبق اتهامه فى قضية مماثلة بتقاضى مبالغ مالية تتراوح بين 10 آلاف إلى 20 ألف جنيه من كل مواطن، لتسهيل حصولهم على وحدات سكنية، وقد تغيب عن العمل، ولا يزال التحقيق معه مستمرا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة