شيكابالا يغيب عن مران مستبعدى الزمالك من السوبر بعد هجوم مرتضى منصور

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 01:57 م
شيكابالا يغيب عن مران مستبعدى الزمالك من السوبر بعد هجوم مرتضى منصور شيكابالا لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغيب محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب نادى الزمالك، عن تدريبات اليوم للاعبين المستبعدين من معسكر الإمارات، استعدادا لخوض مباراة السوبر أمام الأهلى يوم الجمعة المقبل.

 

شيكابالا تعرض لهجوم عنيف من مرتضى منصور

جاء غياب شيكابالا بعد تصريحات مرتضى منصور رئيس الزمالك، التى هاجم خلالها اللاعب، وأكد عدم التزامه فى الفترة الماضية، وأن علاقته بالنادى أوشكت على الانتهاء بعد حصوله على العديد من الفرص خلال الفترة الماضية.

 

شيكابالا تواجد فى مران الزمالك أمس

وتواجد شيكابالا فى مران لاعبى الزمالك المستبعدين بالأمس، حيث خاض المران تحت إشراف شريف خليل المدرب العام لفريق الشباب بالقلعة البيضاء والمكلف من جانب محمد حلمى المدير الفنى للزمالك بقيادة تدريبات اللاعبين المستبعدين من رحلة الإمارات، لحين عودة الفريق الأبيض عقب خوض السوبر.

 

غياب شيكابالا وحضور مايوكا لمران مستبعدى الزمالك

وبعيدا عن غياب شيكابالا واصل الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الزمالك التواجد فى تدريبات المستبعدين لليوم الثالث على التوالى دون غياب حيث أدى تدريباته تحت قيادة مدرب فريق الشباب، بينما لم يتواجد الرباعى على فتحى وحسنى فتحى ومحمد مسعد ومحمد مجدى فى تدريبات المستبعدين لخوضهما تدريبات تأهيلية خاصة خارج النادى بالتنسيق مع الجهاز الفنى على أن يتواجدوا فى تدريبات الفريق عقب عودة البعثة البيضاء من الإمارات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة