أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017.. معلول ينضم لمعسكر الإمارات

الأربعاء، 08 فبراير 2017 10:44 م
أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017.. معلول ينضم لمعسكر الإمارات على معلول
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الأربعاء 2 / 8 / 2017 العديد من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، على معلول والشعلانى ينضمان للأهلي فى الإمارات استعدادا للسوبر.

 

على معلول والشعلانى ينضمان للأهلى فى الإمارات استعدادا للسوبر

انضم أنيس الشعلالى مدرب أحمال الأهلى، وعلى معلول لاعب الفريق، إلى بعثة المارد الأحمر فى أبو ظبى، استعدادا للقاء السوبر، المقرر له يوم الجمعة على ملعب محمد بن زايد.

 

الأهلى يتدرب على ملعب مجمع زايد اليوم استعداداً للسوبر

يخوض فريق النادي الأهلي مرانه الأساسي في الخامسة والنصف من مساء اليوم اليوم ، الأربعاء، على استاد مجمع زايد استعداداً لخوض مباراة الزمالك المُرتقبة المُقرر لها السادسة من مساء الجمعة بمدينة دبي الإماراتية في السوبر المحلي.

 

السفير المصرى بالإمارات: انتظروا سوبر يليق باسم الكرة المصرية

قال وائل جاد السفير المصرى فى الإمارات، إن مباراة القمة المقبلة على كأس السوبر بعد غد الجمعة، فرصة ذهبية أمام الفريقين لتقديم صورة مشرفة عن مصر، خاصة أنها تقام فى الإمارات، ويتابعها الملايين من عشاق كرة القدم سواء فى مصر أو الوطن العربى.

 

محمد جمال هليل يكشف تفاصيل العودة لمجلس الأهلي

قال محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، إن المهندس محمود طاهر، رئيس النادى، تحدث معه أمس، الثلاثاء، بشأن العودة لمجلس الإدارة، بعدما سبق وتقدم باستقالته عقب حل المجلس على خلفية حكم قضائى منذ أكثر من عام ونصف العام.

 

تكليف "سراج" الأهلي بـ"ملف التذاكر" فى مونديال السلة بمصر

تبدأ اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للسلة للشباب تحت 20 سنة، المقرر إقامتها بمصر من 1 إلى 9 يوليو المقبل، سلسلة اجتماعاتها المُكثّفة الأسبوع المقبل من أجل الترتيب لاستضافة هذا الحدث العالمى المهم.

 

عمرو جمال يتحدث عن فرص مشاركته مع الأهلي فى السوبر

قال عمرو جمال، مهاجم الأهلي، إنه يتدرب بمنتهى القوة والجدية منذ انطلاق معسكر الفريق، سواء فى دبى أو أبوظبى، من أجل أن يكون جاهزاً للمشاركة فى لقاء السوبر أمام الزمالك بعد غد الجمعة.

 

سيد عبد الحفيظ يعود للإمارات الجمعة استعدادا للسوبر بعد حضور جنازة والده

يعود سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى إلى مدينة أبوظبى فى الثانية من ظهر بعد غد، الجمعة، للانضمام إلى بعثة الفريق المتواجدة هناك لخوض لقاء السوبر المحلى أمام الزمالك يوم الجمعة.

 

حسام البدرى لـ"خماسى الأهلى الدولى": "انظروا للأمام"

أكد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه حرص على الجلوس مع الخماسى الدولى من لاعبى الأهلى: شريف إكرامى وعبد الله السعيد وأحمد فتحى وأحمد حجازى وسعد سمير فور وصولهم لفندق الإقامة بأبوظبى ظهر أمس الثلاثاء.

 

3 أزمات فنية تواجه البدرى قبل السوبر .. تعرف عليها

يواجه حسام البدرى المدير الفني للأهلي أكثر من أزمة فرضت نفسها بوضوح على الجهاز الفني خلال الأيام الماضية قبل مباراة الزمالك المُرتقبة المُقرر لها السادسة من مساء الجمعة بمدينة دبي الإماراتية في السوبر المحلي.

 

جلسة مرتقبة بين محمود طاهر ولاعبى الأهلى قبل السوبر

يعقد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي جلسة مع لاعبي الفريق خلال الساعات المقبلة لدعمهم والشد من أزرهم ومطالبتهم بحصد لقب السوبر أمام الزمالك بعد غد ، الجمعة، بمدينة أبوظبي الإماراتية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة