أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو يندد بسواريز

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:23 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. حكم مباراة برشلونة وأتلتيكو يندد بسواريز سواريز لحظة الطرد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ندَّد الحكم الذى أدار مباراة برشلونة أمام ضيفه أتلتيكو مدريد، أمس الثلاثاء، فى إياب نصف نهائى كأس ملك إسبانيا، بمهاجم الفريق الكتالونى، لويس سواريز.

 

وقال الحكم فى تقريره، عقب نهاية المباراة التى انتهت (1-1)، إن "سواريز لم يرد الخروج من الملعب، والذهاب لغرفة تغيير الملابس بعد أن تم طرده فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة".

 

وكان الحكم أشهر البطاقة الصفراء الثانية، فى وجه سواريز، بداعى ضربه كوكى ريسوريكسيون، بالكوع فى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، لينال البطاقة الحمراء، ويحرم من اللعب فى المباراة النهائية.

 

تعرف على تقرير حكم المباراة

وأوضح الحكم، فى تقريره: "عقب طرده من الملعب، قام (سواريز) بتعطيل خروجه من أرض الملعب بشكل واضح" من خلال "تجاهله" لتعلميات الحكم، وظل يتابع ما تبقى من اللقاء فى مكان قريب من مقاعد البدلاء".

 

وتابع: "بعد أن خرج من أرض الملعب، ظلَّ واقفًا على درج الممر المؤدى لغرفة تغيير الملابس، يتابع المباراة، رغم أن الحكم الرابع أخطره عدة مرات بالذهاب لغرفة تغيير الملابس، لكنه تجاهل هذه التعليمات مجددًا".

 

سواريز لحظة الطرد
سواريز لحظة الطرد

 

وأعلن البارسا، أنه سيتقدم بطعن على البطاقة الصفراء الثانية التى حصل عليها سواريز، لكن اللاعب أدلى بتصريحات عقب الواقعة، لن تساعده فى الحصول على قرار يصب فى صالحه، وقال اللاعب: "قرار طردى يضحكنى".. و"نعلم كيف تجرى هذه الأمور؟".

سواريز يغادر أرض الملعب مطرودا
سواريز يغادر أرض الملعب مطرودا

 

مدرب سليتا فيجو يحلم بصناعة التاريخ

على صعيد متصل، أكَّد الأرجنتينى إدواردو بيريزو، مدرب سيلتا فيجو الإسبانى، ثقته فى قدرة فريقه على صناعة التاريخ فى بطولة كأس ملك إسبانيا، مشيرًا إلى أنه يرى لاعبيه مفعمين بالحماس.

 

ويحل سيلتا فيجو، ضيفًا على ألافيس، اليوم الأربعاء، فى إياب نصف نهائى بطولة كأس ملك إسبانيا، بعدما تعادل معه سلبيًا فى مباراة الذهاب، ويخوض الفريق الفائز من هذه المباراة، النهائى الأول له فى تاريخه بالبطولة الإسبانية.

 

وقال المدرب الأرجنتينى، فى مؤتمر صحفي: "نحن مستعدون لمباراة قوية وصعبة، لكننا مفعمين بالحماس، خطتنا هى اللعب من أجل الفوز. سنضغط ونحكم سيطرتنا على مجريات المباراة".

فريق سيلتا فيجو
فريق سيلتا فيجو

 

وتعادل الفريقان فى مباراة الذهاب بدون أهداف على ملعب "بلايدوس"، معقل سيلتا فيجو، فى الأسبوع الماضى، ما يعنى أن على سيلتا فيجو تسجيل هدف على الأقل فى مرمى مضيفه فى مباراة اليوم، حتى لا يضطر لخوض شوطين إضافيين، ثم ركلات الترجيح، إذا استمرت حالة التعادل.

 

وأضاف بيريزو، قائلاً: "التفاصيل الصغيرة ستكون فاصلة"، واستطرد مدرب سيلتا فيجو: "علينا أن نأخذ حذرنا فى المرتدات، والاستحواذ على الكرة، عند الارتداد الدفاعى".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة