أنطوى يقود المقاصة للفوز على بتروجت بثلاثية والصعود لربع نهائى الكأس

الأربعاء، 08 فبراير 2017 09:19 م
 أنطوى يقود المقاصة للفوز على بتروجت بثلاثية والصعود لربع نهائى الكأس جون انطوى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل المقاصة إلى دور الثمانية لبطولة كأس مصر بعد الفوز على بتروجت بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 للبطولة، أحرز الأهداف رجب نبيل "هدف" وجون أنطوى "هدفين" .

كان المقاصة أنشط في الشق الهجومى وشن أكثر من فرصة على مرمى بتروجت، ولكن بدون خطورة على شباك على فرج حارس مرمى الفريق البترولى.

وأحرز رجب نبيل مدافع المقاصة هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 36 من عمر المباراة بعد استقبال رجب نبيل عرضية متقنة من هشام محمد فى الجبهة اليمنى سددها رأسية في المرمى وتصدى لها على فرج وأكملها نبيل بقدمه في المرمى، واستمر التقدم حتى نهاية الشوط الأول.

وسجل الغانى جون أنطوى مهاجم المقاصة هدف فريقه الثانى والأول له فى مرمى بتروجت في الدقيقة 52 من عمر المباراة بعد استلام عرضية متقنة من المدغشقرى باولن فوافى وحولها أنطوى في المرمى مباشرة.

وأضاف جون أنطوى مهاجم المقاصة الهدف الثالث لفريقه والثانى له في مرمى بتروجت في الدقيقة 67 من عمر المباراة بعد استلامه عرضية باولن فوافى الذى تألق بشدة في الجبهة اليمنى للمقاصة وصنع الهدفين اللذين أحرزهما أنطوى، قبل أن يخرج أنطوى فى الدقيقة 80 ونزل بدلا منه أحمد عبد الظاهر.

ولم تشفع محاولات بتروجت في تعديل النتيجة لينتهى اللقاء بفوز الفري الفيومى بثلاثية نظيفة والصعود لدور الثمانية في انتظار الفائز من مباراة الإسماعيلى وسموحة غدا الخميس.

 

هدف رجب نبيل:

 

هدف جون انطوى

هدف جون أنطوى الثالث:

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة