الغاضب كوستا ينفجر فى تأهل بايرن ميونخ بكأس ألمانيا

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:43 ص
الغاضب كوستا ينفجر فى تأهل بايرن ميونخ بكأس ألمانيا مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج بكأس ألمانيا
كتب : أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل بايرن ميونخ لدور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا، بعد الفوز على ضيفه فولفسبورج بنتيجة 1-0،  الثلاثاء، ضمن منافسات دور ثمن النهائى من البطولة.

 

دوجلاس كوستا الغاضب ينفجر


وأنفجر الجناح الغاضب  البرازيلي دوجلاس كوستا بتسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 17، وهو الذى أثير حوله ضجة كبرى فى الأيام الماضية بعدما صرح اللاعب برغبته فى الرحيل من النادى البافارى لعدم الحصول على فرصته، معلناً تلقيه عروضا من دوريات إنجلترا ، إسبانيا، والصين، ليرد مدربه الإيطالى أنشيلوتى بأن اللاعب مرتاحا بصفوف الفريق ولا يرجح الرحيل وأن ما تردد فى هذا الشأن من تصرف شخصى لوكيل أعماله؟

 

تكريم فيليب لام على المباراة 500 



وشهدت المباراة قبل بدايتها تكريم فيليب لام، قائد بايرن ميونيخ، بعد أن وصل للمباراة رقم 500 مع الفريق البافارى، بخوضه لقاء شالكه فى الجولة الماضية من الدوري الألماني.

رومنيجيه رئيس بايرن ميونخ يكرم القائد فيليب لام على مباريته الـ500
رومنيجيه رئيس بايرن ميونخ يكرم القائد فيليب لام على مباريته الـ500

 

فى مباريات أخرى من نفس الدور لكأس ألمانيا جاءت نتائجها كالتالى:

حجز فريق هامبورج مقعده فى دور الثمانية بالبطولة ، بتغلبه على كولون بثنائية نظيفة، سجل الهدفين جيديون يونج وبوبي شو وود فى الدقيقتين السادسة و66 على الترتيب.

 

وتأهل فريق هامبورج لدور الثمانية للمرة الأولى منذ آخر 3 سنوات، فيما كانت آخر مرة تأهل فيها فريق كولون لدور الثمانية فى 2010.

 

يذكر أن هامبورج يعانى هذا الموسم فى الدوري الألماني، حيث يحتل المركز الـ16 برصيد 16 نقطة بعد مرور 19 جولة. أما كولن فيقدم نتائج جيدة وضعته في المركز السابع برصيد 32 نقطة، على بعد 3 نقاط فقط من آينتراخت فرانكفورت، صاحب المركز الثالث.

 

فيما تأهل فريق أرمينيا بيليفيلد بتغلبه على استوريا فالدورف 5 / 4 بركلات الترجيح بعدما انتهى الوقتين الأصلى والإضافى بنتيجة 1 / 1. وشهدت تلك المباراة حدثا تاريخيا وهو قيام فريق استوريا فالدورف باستخدام التبديل الرابع للمرة الأول فى ألمانيا، حيث أشرك بنيامين هوفمان بدلا من ماركوس ماير فى الدقيقة 117.

 

وكان الاتحاد الألماني لكرة القدم قد وافق على اختبار نظام التبديل الرابع فى المباريات التى تدخل لشوطين إضافيين كجزء من دراسة عالمية يجريها مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (ايفاب).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة