المحافظ يترأس إجتماع ببرنامج تطوير التدريب الفنى والمهنى السياحى بالغردقة

الأربعاء، 08 فبراير 2017 06:13 م
المحافظ يترأس إجتماع ببرنامج تطوير التدريب الفنى والمهنى السياحى بالغردقة محافظ البحر الأحمر يترأس إجتماع ببرنامج تطوير التدريب الفنى والمهنى السياحى بالغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد برنامج دعم وإصلاح التعليم الفنى والتدريب المهنى المرحلة الثانية، والممول من الحكومة المصرية، والاتحاد الأوربى، اليوم الأربعاء، إجتماع بإحدى فنادق الغردقة، حضره اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.
 
واستعرض المحافظ خلال اللقاء، رفع المهارات للعاملين بالفنادق والتدريب على التطورالعلمى للتعامل مع السائحين فى المرحلة القادمة، وكذلك الجهود التى تقوم بها المحافظة، من أجل إستخدام التواصل الحديثة للترويج للسياحة بالبحر الأحمر، فضلا عن تشجيع الإستثمار السياحى فى أماكن ومقاصد سياحية جديدة، بما يعزز من تنوع المنتج السياحى الذى توفره محافظة البحر الاحمر.
 
وأكد المحافظ خلال اللقاء، على حرص المحافظة على تنشيط السياحة من جميع الدول، مضيفاً أنه لا يكتفى بالمعارض فقط، بل الزيارات لترغيب الإستمرارية، مشيرا إلى وجود زيادة فى السياحة القادمة.
 
وشدد المحافظ، على غرفة المنشآت الفندقية بالبحر الأحمر، على الإستعداد التام، والإهتمام بأعمال الصيانة بالفنادق والقرى السياحية، استعدادا لرجوع السياحة.
 
حضر الإجتماع، هشام زعزوع وزير السياحة السابق، وعدد من مديرى الفنادق والقرى السياحية بمدينة الغردقة وشرم الشيخ.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة