النائب رضا البلتاجى: 8 ملاعب جاهزة لاستقبال الجمهور

الأربعاء، 08 فبراير 2017 11:22 ص
النائب رضا البلتاجى: 8 ملاعب جاهزة لاستقبال الجمهور رضا البلتاجى عضو لجنة الشباب والرياضة
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رضا البلتاجى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن هناك 8 ملاعب أصبحت جاهزة لاستقبال الجماهير فى أى وقت بعد تطبيق الشروط الأمنية المتمثلة فى تركيب كاميرات وتعلية الأسوار وعمل حواجز حديدية بين المدرجات وتركيب بوابات إلكترونية على المداخل.
 
وأضاف البلتاجى فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الملاعب هى: "الإنتاج الحربى، الكلية الحربية، ستاد السويس، برج العرب، المقاولون العرب، الدفاع الجوى، بتروسبورت، وستاد القاهرة".
 
وأوضح أن استاد أسوان أصبح أيضا مهيأ لاستقبال الجمهور، مناشدًا الداخلية بتبنى مبادرة عودة الجمهور للملاعب تدريجيًا مع تطبيق القانون بحزم وقوة لردع الخارجين ومثيرى الشغب.
 
وشدد النائب على ضرورة استغلال روح التشجيع التى تحلى بها المصريين أثناء بطولة الأمم الأفريقية، مقترحًا أن يتم السماح بعودة الجمهور تدريجيًا بما لا يزيد عن 5 آلاف شخص فى المباراة الواحدة ويقتصر الحضور على أصحاب الأرض فقط، وإن حدث شغب مرة أخرى يتم حرمان الشريحة العمرية من 15 إلى 30 عامًا من الحضور لأنهم أكثر الفئات إثارة للشغب.
 
وناشد "البلتاجى" الروابط الرياضية سواء كانوا ألتراس أو وايت نايتس، بالالتزام بالقانون والروح الرياضية إذا تم السماح بعودة الجمهور مرة أخرى، موضحًا أن أعمال الشغب تنعكس على صورة مصر خارجيًا ويؤثر ذلك على وضع السياحة.
 
يذكر أن اللواء على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى، رحب بعودة الجماهير للمدرجات ولكن بشرط الالتزام بالقواعد والتعليمات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة