حبس صاحب كافيه مصر الجديدة 4 أيام على ذمة قضية مقتل محمود بيومى

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:16 م
حبس صاحب كافيه مصر الجديدة 4 أيام على ذمة قضية مقتل محمود بيومى محمود بيومى ضحية كافيه مصر الجديدة
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أمر المستشار عبد الرحمن أمين مدير نيابة مصر الجديدة بحبس أسامة النجار صاحب كافيه "كيف"4 أيام على ذمة التحقيق، على خلفية جريمة قتل محمود بيومى، كما أمرت النيابة بإرسال المطواه و"فتاحة" وقميص المجنى عليه للطب الشرعى لبيان تطابق الدماء مع الأدوات التى استخدمها المتهمين فى طعن المجنى عليه.

وكشفت تحقيقات المستشار عبد الرحمن أمين أن شهود العيان أجمعوا على أن صاحب الكافيه أسامة النجار كان موجودا بالكافيه وقت وقوع الحادث، وأن العامل المتهم "عمرو " طعن محمود بيومى بآلة حادة، بينما تعدى عليه باقى العمال بالضرب بالكراسى والأحزمة وماشة الشيشة.

وأضاف شهود العيان أمام النيابة أن المجنى عليه كان برفقة 12 من أصدقائه، وحضروا إلى الكافية لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون فى نهائى البطولة الأفريقية ، وعقب انتهاء المباراة أغلق الكافيه، وعندما طلب المجنى عليه مغادرة المكان رد عليه عامل "محدش هيمشى يابهوات الا لما نجمع كل حساب المشروبات " فرد عليه المجنى عليه "دى بلطجة" وقال له المتهم "هتشوف البلطجة بجد".

 










مشاركة

التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

تمام

و المصاب عبد الرحمن اللى انضرب برضه من بلطجيه مطعم فى مدينه نصر و فى العنايه المركزة الآن مين حيجيب حقه؟ كمان المهم ما يفرجش عن القتله بكفالة أو باى ضمان كمان حدث مع الضابط اللى تسبب فى قتل مكين أو يحفظ التحقيق كما حدث مع الأم اللى اتعرت

عدد الردود 0

بواسطة:

بيبو

حسبي الله ونعم الوكيل

اول يا بلاد القانون وانت بتقول كده مفروض اعدام وحبس صاحب الكافيه وباقي العمل 25 سنه وكفايه بلطجة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اعدموا تجارالمخدرة

لماذا لم نسمع عن تجر مخدرة اتعدام مين المسؤل عن هذا لذم الاول يقتل عشان يتحكم علية بعدام او مؤبد كل مصيبة تقع وراة خمرة او مخدرة

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس ابن الحرمين الشريفين

يجب ان يقام على الجناه حكم حد الغيله وليسس القصاص

ماقاموا به الجناه من جريمه تعد قتل غيله ويجب ان يكون الحكم حد الغيله وليس قصاصآ كونهم استدرجوا حسب ما قرأت وسمعت الضحيه لمخرج منزوي بالكافيه للأستفراد به وهنا .. قتل الغيلة هو أشد وأشنع، يقام على القاتل الحد ويقتل ولو عفا أولياء المقتول عنه لايقبل عفوهم كون القتل كان غيله بالأستدراج وقتل الغيلة ما كان عمدا وعدوانا على وجه الحيلة والخداع أو على وجه يأمن معه المقتول من غائلة القاتل سواء كان على مال أو انتهاك عرض أو خوف فضيحة وإفشاء سر ونحو ذلك، وكأن يخدع شخصا حتى يأمنه ويأخذه إلى مكان لا يراه فيه أحد ثم يقتله، هنا يعتبر غيله وفي مثل هذه الجنايه يعد غيله ولابد من اعدام حيث الغيله لايقبل فيها عفوآ ولا ديه وانما القتل بعكس حكم القاصاص الذي يقبل فيه العفوا من اهل الدم مثل القتل الخطاء او عدم التعمد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

ثقافة البلطجة والنطاعة يجب ان تنتهي

لازم يتحاكمو ويارب ياخدو كلهم اعدام وبالقليل مؤبد .. عشان الدنيا ترتاح من الاشكال دي

عدد الردود 0

بواسطة:

الهيثم

الشعب ينتظر اعدام هؤلاء

اعدام هؤلاء والتخلص منهم افضل شئ ..دا سرطان تخلصوا منه ياقضاة مصر ..ومش عاوزين القضية تاخد سنتين تلاتة ..والا ستنتشر البلطجة ..ان لم تتخذ الدولة اجراء شديد ( اعدامهم فورا دون رحمة ) ..مش تحسبوها مشاجرة وينتهى الموضوع ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة