لصوص بلجيكيون يطلقون الرصاص على الشرطة بعد سرقة متجر شهير

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:19 م
لصوص بلجيكيون يطلقون الرصاص على الشرطة بعد سرقة متجر شهير الشرطة البلجيكية
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت قناة "بلجيك 24" البلجيكية، إن عددًا من اللصوص أطلقوا وابلاً من النيران على رجال الشرطة البلجيكيين، فى مدينة "فيليب فيل"، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء وذلك بعد محاولة توقيفهم من قبل الشرطة.

وأوضحت القناة نفسها، أن هؤلاء الأشخاص سرقوا متجر "ألدى" الشهير بمنطقة فيليب فيل البلجيكية، وبعد مطاردتهم من قبل قوات الأمن، أطلق اللصوص النار باتجاه عناصر الشرطة، وكانت الشرطة قد نشرت عددًا من الفرق، ووضعت الجواجز، ولكنهم فقدوا فى النهاية أثر الأشخاص فى منطقة ناليين.

ووفقًا لأجهزة الأمن البلجيكية، دخل الأشخاص ملثمين إلى المتجر، وتمكنوا من الاستيلاء على محتوى صندوق مالى واحد على الأقل، ولاذوا بالفرار باستخدام سيارة من نوع  "بيجو" ذات لون قاتم، وسرعان ما طاردت الشرطة السيارة، ولم يتردد الجناة فى إطلاق عدة طلقات نارية باتجاه سيارات الشرطة دون إصابتها. وعند قصر "آم سور أور"، وردت الشرطة أيضًا بإطلاق النار فى محاولة للسيطرة على الفارين وتوقيفهم.

وبعد عدد من الإشارات من الشرطة لطلب الدعم، انطلقت أربعون فرقة قادمة من مناطق مختلفة، لمطاردة الهاربين، ونشروا عددًا من الحواجز، ولكن منفذى عملية السطو نجحوا فى الاختفاء فى منطقة ناليين، وما زال البحث مستمرًا حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة