لوف يطالب بتوقيع عقوبات رادعة على "ألتراس دورتموند"

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:40 م
لوف يطالب بتوقيع عقوبات رادعة على "ألتراس دورتموند" يواكيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب يواكيم لوف، المدير الفنى للمنتخب الألمانى، بتوقيع عقوبات صارمة على أنصار نادى بوروسيا دورتموند "ألتراس"، على خلفية اعتدائهم على جماهير نادى لايبزيج مطلع الأسبوع الجارى،  قائلا، "يجب طرد هؤلاء الأشخاص من بيننا وتوقيع عقوبة صارمة عليهم".

وأضاف المدرب الألمانى، الذى انتقد أيضا مسئولى نادى دورتموند، الذين أطلقوا رسالات عدائية ضد نادى لايبزيج، "يجب أن تكون هناك عقوبات قاسية".

وتابع لوف، "يجب أن نلتزم بالحيطة والحذر قبل المباريات، وأن ننظر بعين الاعتبار للعبة التصريحات، لن أذكر أسماء، ولكن وصف نادى معين بأنه نادى المعلبات لا يساهم فى تهدئة الأوضاع ولكن يفعل العكس تماما".

ويعتبر هانز يواخيم فاتسكه، رئيس نادى بوروسيا دورتموند، أحد أبرز المعارضين لوجود لايبزيج فى الدورى الألمانى "بوندزليجا"، وقال فاتسكه فى وقت سابق، "هنا تلعب كرة القدم من أجل الدعاية لمعلبات المشروبات".

يذكر أن نادى لايبزيج تعود ملكيته إلى شركة "ريد بول" الشهيرة لمشروبات الطاقة، وطبقا لرواية شرطة مدينة "دورتموند"، قام بعض من جماهير نادى بوروسيا دروتموند مساء السبت الماضي بالاعتداء بشكل مبالغ فيه على أنصار لايبزيج، الذين كان من بينهم نساء وأطفال، وذلك فى مباراة جمعت الفريقين ضمن منافسات الدورى المحلى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة